الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

السيسى يصنع التاريخ

عقد حزب الجيل مؤتمرًا شعبيًا جماهيريًا كبيرًا بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.



وأكد رئيس الحزب ناجى الشهابى أن حزبه يؤيد مواقف الرئيس الداعمة للقضية الفلسطينية مؤكدًا أن الأيام التى نعيشها الآن ليست فارقة فقط لمصرنا الحبيبة، بل فارقة فى تاريخ الأمة العربية بأكملها وتاريخ الإنسانية كلها.

وشدد الشهابى على أن مصر فى قلب هذه المعركة، لافتًا أن التاريخ سيسجل للرئيس عبدالفتاح السيسى أن مواقفه الواضحة والحاسمة كشفت المخطط «الصهيو أمريكى الغربى» وهى التى أوقفت مخطط تصفية القضية الفلسطينية الذى كان يهدف إلى تهجير أهل قطاع غزة إلى سيناء وأهل الضفة الغربية إلى الأردن وذلك لإعلان أن الأراضى الفلسطينية بأكملها أرض يهودية، موضحًا أن الوقفة الشجاعة للرئيس عبدالفتاح السيسى قضت على أحلام الصهاينة بتهجير الفلسطينيين من أرضه وتحويلها إلى أرض بدون شعب.

وأضاف: نحن نؤيد انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسى لمدة جديدة لأننا نرى فيه الرئيس الأمين والمخلص والقوى القادر على الحفاظ على حدود البلاد وحماية أمنها القومى.

واستعرض الشهابى إنجازات الرئيس السيسى المختلفة فى السنوات الماضية فى مجال البنية التحتية والاهتمام بالإنتاج الصناعى والزراعى وتحقيق الاكتفاء الذاتى وتقليل الفاتورة الاستيرادية الدولارية وإنهاء غربة سيناء عن الوادى بربطها بشبكة من الأنفاق لأول مرة فى التاريخ.