الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

حكومة اقتصادية

فى إطار الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى فريد زهران، رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى عقدت الحملة مؤتمرها الانتخابى الثانى بمحافظة الإسكندرية، حيث قال المرشح الرئاسى فريد زهران: أنا مواطن مصرى مرشح بالأصالة عن نفسى وعن أناس تدعمنى من بينها بعض الأحزاب والقوى السياسية ضمن تيار واسع يسعى للتغيير.



وأوضح «زهران»: من يريد أن يعرف فريد زهران يسهل عليه ذلك، كنت شريكا فى التغيير الذى تم فى 25 يناير، وكذلك التغيير الذى تم فى 30/6، وشريكا قبل ذلك منذ يناير 1977 فى مكافحة غلاء الأسعار، وفى عدة معارك أخرى على مدى تاريخى .

وتحدث المرشح الرئاسى فريد زهران عن غزة وأشار إلى صمود الشعب الفلسطينى، وتكاتف الشعب المصرى بكل فئاته ومكوناته فى اتجاه دعم صموده، والإصرار على تقديم الدعم له، والإصرار على رفض التهجير القسرى، مشيراً إلى أن الأمر خطير ولا يتعلق بالشعب الفلسطينى وحده، وإنما يتعلق بالأمن القومى المصرى. 

وقال زهران: نحن لا ندعم غزة فقط، بل ندعم القضية الفلسطينية ولا نقبل إلا بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

من جانبه، قال إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعي: إن الفترة المقبلة تحتاج للتكاتف من أجل تغيير السياسات، ونحن ننادى بالتغيير ليس تغيير أشخاص وإنما تغيير سياسات.

وأوضح أن «معا للتغيير» ليس مجرد شعار، يمثله وحده أو يمثل الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى الذى يترأسه زهران، أو حزب العدل شريك حملة زهران، لكنه شعار جامع يتفق عليه قوى سياسية ومجتمعية عديدة.