الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

علم فلسطين فوق مقر «حملة السيسى»

أعلنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى تضامنها الكامل والمطلق مع قرارات القيادة السياسية المصرية حفاظًا على الأمن والسلام بالمنطقة، وحفاظًا على الحقوق المشروعة لشعب فلسطين الشقيق.



ورفضت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى كل الفروض والتصورات التى طرحتها إسرائيل حول إمكانية تهجير أهالى قطاع غزة إلى سيناء لكونها مخالفة لقواعد القانون الدولى الإنسانى، بما فى ذلك من مخاطر مسرح العمليات إلى الأراضى المصرية لتتمسك إسرائيل بحق الرد على المقاومة الفلسطينية الموجودة على الأراضى المصرية وتنسف بذلك عملية السلام من أساسها.

ودعت الحملة العالم بأسره وخاصة الدول الكبرى ذات النفوذ للضغط على أطراف الصراع للتهدئة والسماح لمن يرغب من الدول بإنفاذ المساعدات الإنسانية للمواطنين العزل فى قطاع غزة الجريح، وكذا السماح بإقامة ممرات إنسانية لإجلاء المصابين والعالقين، وجددت الدعوة للعودة إلى مائدة المفاوضات على أساس حل الدولتين والتسليم المطلق بأنه لا حل إلا بناء السلام العادل بإقامة دولتين وضمان حق الأشقاء الفلسطينيين فى البقاء على أراضيهم واستعادة ما سلب منهم بالمخالفة لمقررات الشرعية الدولية.

ونظمت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، وقفة احتجاجية ضد القصف الإسرائيلى المتعمد لمستشفى المعمدانى والذى أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين.

وقامت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى برفع العلم الفلسطينى على واجهة مقر الحملة الرسمية تضامنًا مع القضية الفلسطينية، وتأييدًا لقرارات ومواقف الرئيس عبدالفتاح السيسى تجاه القضية الفلسطينية.

وأكد المشاركون بالوقفة الاحتجاجية، تضامنهم وتأييدهم الكامل والمطلق مع قرارات القيادة السياسية المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسى، التى تهدف فى المقام الأول إلى الحفاظ على الأمن والسلام بالمنطقة وحفاظًا على الحقوق المشروعة لشعب فلسطين الشقيق.