الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الباب مفتوح لكل أبناء الوطن

على قدم وساق بدأت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى عملها باستقبال عدد من الكيانات الحزبية والسياسية والتأكيد على أن الحملة تفتح أبوابها لكل أبناء الوطن.



وكان حزب حماة الوطن هو أول الكيانات الحزبية التى أوفدت ممثلين لها للقاء الحملة, واستقبل المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السياسى، والمستشار القانونى للحملة، وفدًا من «حماة الوطن» برئاسة النائب طارق نصير الأمين العام للحزب بمقر الحملة الرئيسى بمحافظة القاهرة.

وخلال اللقاء تم التأكيد على مبدأ التشاركية بين الأحزاب فى مختلف محافظات الجمهورية، وإقامة الفعاليات والدعاية الانتخابية فى المحافظات فى إطار ما حدده القانون . 

وأكد المستشار محمود فوزى أن الحملة تفتح الباب لكل الأفكار النوعية والمتطورة، وتعمل بشكل غير نمطى للمشاركة المجتمعية لكل أطياف المجتمع المصرى، لاستعادة اصطفاف 30 يونيو.

وأضاف فوزى إن تشكيل الحملة يعتمد على كل القوى السياسية والحزبية والشعبية المؤيدة، وتعمل بشكل فعال على توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية بالاستحقاق الانتخابي، وهو ما حرص على تأكيده المرشح عبدالفتاح السيسى لتشهد العملية الانتخابية حالة زخم تولد حياة سياسية مفعمة بالحيوية.

وأكدت قيادات حزب حماة وطن دعمهم للمرشح عبدالفتاح السيسى مع الاستعداد الكامل لاستقبال مطالب المواطنين من جميع المحافظات والتنسيق مع الحملة، فضلا عن إقامة الفعاليات المتنوعة.

كما زار وفد من حزب مستقبل وطن برئاسة النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم حملة المرشح عبدالفتاح السيسى واستقبله المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية والمستشار القانونى لها. 

وأشاد المستشار محمود فوزى بالحضور الفعّال للحزب فى مؤتمر تدشين الحملة مشيرًا فى الوقت ذاته إلى دور الحزب الحيوى فى نشر الوعى بين المواطنين فى الداخل والخارج و خاصة فئة الشباب. ورحب فوزى بكل من يريد المشاركة فى الحملة، مؤكدًا أن الحملة تفتح أبوابها لكل المصريين حيث إن الحملة تتبع أفضل المعايير الانتخابية.

وفى السياق نفسه، أشارت قيادات حزب مستقبل وطن إلى أن هناك الكثير من البرامج التنظيمية، التى يسعى الحزب لتنفيذها، فضلاً عن الزيارات الميدانية فى ظل انتشار قواعد الحزب فى جميع المحافظات.

 

 

 

 

واستقبلت الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السياسى، وفداً من قيادات حزب التجمع برئاسة النائب عاطف المغاورى نائب رئيس الحزب ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.

وأعرب المستشار محمود فوزى عن سعادته بإعلان حزب التجمع تأييدهم للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي، مؤكدا أن حزب التجمع إن كان على يسار الحكومة فإنه ليس على يسار المرشح عبدالفتاح السيسي.

وأكد وفد حزب التجمع استعداده للعمل وأكد أن مصر لديها أحزاب سياسية جادة فى ظل مناخ الإصلاح السياسى وتمتلك كوادر فى كل المحافظات.

وأشاد وفد حزب التجمع بمخرجات الحوار الوطني، مطالبين بالتمسك بها وتنفيذها، فضلا عن الاهتمام بالقضايا الاقتصادية، التى تهدف إلى تحسين حياة المواطنين، وأنهم سيقومون بتقديم عدد من الأفكار والمقترحات للحملة بما يساهم فى تحقيق مصلحة الوطن. 

 كما استقبل المستشار محمود فوزى وفدًا  من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين برئاسة النائب عمرو يونس، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، حيث أشاد فوزى بدور التنسيقية فى دعم وتمكين الشباب، وضمها لقيادات شابة ذات فكر وخبرة كبيرة فى العمل السياسي.

كما زار وفد من حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتور جيهان مديح رئيس الحزب مقر الحملة الرسمية.

وأكدت مديح أن تأييد الحزب للمرشح عبدالفتاح السيسى يأتى بعد كل ما قدمه تجاه الشعب وخاصة فئة الشباب وذوى الهمم والمرأة مع اعتبار هذا العصر هو العصر الذهبى للمرأة المصرية.

 أشاد الوفد بإنجازات المرشح الرئاسى فى تحقيق الأمن والاستقرار وبناء الإنسان  المصرى من خلال العديد من المشاريع الضخمة التى عملت على نهوض الدولة المصرية فى جميع المجالات .

كما استقبلت حملة المرشح عبدالفتاح السيسى وفدًا من حزب النور برئاسة الدكتور طلعت مرزوق رئيس الشئون القانونية بالحزب.

 وأشاد المستشار محمود فوزى بمواقف الحزب المؤيدة والداعمة للدولة المصرية بداية من مشهد 30 يونيو ووضع الدستور وما تلاها من استحقاقات دستورية، مؤكدًا أن من أهداف الحملة هى المشاركة الجماعية لكل أطياف المجتمع والعمل التشاركى الحزبى.

 فيما أكد وفد حزب النور اتخاذه قرار التأييد للمرشح من قواعده ومبادئه الراسخة بداية من الحفاظ على الأمن القومى والاستقرار والتنمية الرائدة التى تسير عليها دولتنا المصرية، مشيدين بالإنجازات التى حققتها الدولة المصرية على الصعيدين الداخلى والخارجي.

إلى ذلك, استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السياسى، وفدًا من تحالف الأحزاب المصرية وحزب المؤتمر الذين أكدوا حرصهم على تثقيف المواطنين من خلال الندوات والمؤتمرات فى كل المحافظات والقرى، لإعلام المواطنين بالإنجازات التى تمت على مدار السنوات الماضية.