الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

مزيد من دعم السياحة بجنـــــوب ســـيناء

رحبَّ مستثمرون برئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى على هامش جولته بمحافظة جنوب سيناء، وثمَّنوا الجهود التى تبذلها الدولة لدفع القطاع السياحى.



واستعرض المستثمرون خلال لقائهم بمدبولى مقترحاتهم للتنمية السياحية بقطاعى طابا ونويبع وتحقيق الطفرة المنشودة.

والتقى الدكتور مدبولى، فى ختام جولة له بجنوب سيناء، عددًا من المستثمرين بمدينة طابا، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين، حيث أكد أن زيارته لسانت كاترين وطابا ونويبع، جاءت بهدف الوقوف على ما يتم فى قطاع السياحة الذى يحظى باهتمام بالغ من الدولة . 

وأشار مدبولى إلى الجهد الكبير الذى تقوم به الدولة فى مختلف القطاعات، وأن توجهها خلال الفترة المقبلة يقوم على مضاعفة حجم العمل فى هذه المنطقة، مؤكدًا الحرص على حسن الاستفادة من الأصول غير المستغلة. 

وأضاف رئيس الوزراء، إن الدولة ساندت قطاع السياحة لفترات طويلة، لكونه واجه صعوبات كبيرة، وقدمت له حوافز كثيرة حتى بدأ فى التعافى، معربًا عن سعادته بما لمسه من التعافي وحجم الإقبال فى الحركة السياحية، مؤكدًا أنه جاء بصحبة الوزراء والمسئولين للتحرك لعودة هذا القطاع للوضع المنشود، واستكمال المشروعات التى تتم وحجمها كبير ومهم.

وأشار رئيس الوزراء إلى سعادته بحجم الجهد المبذول فى المشروعات التى فى الخدمة والجارى تنفيذها أيضًا، مؤكدًا حرص الدولة على استمرار عملية التطوير والإنشاء.