الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

«الحوار الوطنى» يشكر الرئيس

ثمن مجلس أمناء الحوار الوطنى تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال زيارته الأخيرة لمحافظة بنى سويف، ابتداءً من تأكيده أن إيمانه الصادق بحيوية المجتمع المصرى بكل مكوناته وبقدرات المصريين على إيجاد مساحات مشتركة تجمعهم، كان وراء دعوته للحوار الوطنى، التى جمعت النسيج المصرى بكل عناصره. ووجه «مجلس الأمناء» فى بيانه على صفحته الرسمية بفيسبوك الشكر للرئيس على وصفه الحزمة الأولى من مخرجات الحوار الوطنى بأنها مشجعة على الاستمرار فيه، ما جعل استجابة سيادته لها فورية، وتوجيه الحكومة بدراستها ووضع آليات تنفيذها والبدء فى تفعيل هذه الآليات.



كما نظر المجلس بكل التقدير للقرارات الاقتصادية الإيجابية التى أعلنها الرئيس من بنى سويف، والتى من شأنها تخفيف أعباء عن المواطنين فى ظل ظروف اقتصادية ومالية دقيقة يمر بها العالم وتمر بها مصر، والتى تدل كذلك على أن أصوات المصريين مسموعة ومحل عناية بالتعاطى الإيجابى المسئول، وأنه بتكاتف جميع مكونات المجتمع المصرى والعمل والصبر يمكن التغلب على كل حدث أو موقف تمر به بلدنا وشعبنا.

ونشرت إدارة الحوار جزءًا من كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى على صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، إضافة إلى قرارات الرئيس ذات الصلة بتخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين.