الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

قادة المستقبل

خلال لقاء نظمته جامعة المنصورة، ضم النائب أحمد فتحى، مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطنى، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وقادة الاتحادات الطلابية من مختلف الجامعات، استمع النائب لمقترحاتهم فى ملف الاتحادات الطلابية، لطرحها فى الحوار الوطنى وأعرب فتحى، عن سعادته بقادة الاتحادات الطلابية فى الجامعات المصرية بملتقى شباب الجمهورية الجديدة، مؤكدا أن الاتحادات بها كوادر شبابية وكنز أفكار داخل الجامعات المصرية. 



وأوضح «مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني» أنه استمع إلى توصيات القيادات الموجودة من الشباب ومقترحاتهم فى ملف الاتحادات الطلابية، لافتا إلى أنه فخور بشعورهم بالمسئولية تجاه مستقبل الاتحادات الطلابية، مشددًا أنه سيتم تواجدهم فى جلسة الاتحادات الطلابية فى الحوار الوطنى لطرح كل التوصيات.

وأضاف: أنه يرى أن هؤلاء الشباب ليسوا فقط شباب الجمهورية الجديدة، وإنما هم قادة المستقبل، ويجب أن يتم تسليط الضوء عليهم والاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم، بالإضافة إلى تدريبهم وتمكينهم كأحد أهم أولويات القضايا التى تشغل لجنة الشباب فى الحوار الوطنى. 

وأشار إلى أنه خلال اللقاء أوضح لقادة الاتحادات الطلابية جهود «مؤسسة شباب القادة» التى يتولى رئاستها فى ملف دعم وتدريب وتمكين الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعات.