الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الشوربجى فى «الأهرام الكندية» و«أخبار اليوم»

زار المهندس عبدالصادق الشوربجى، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، جامعة الأهرام الكندية وأكاديمية أخبار اليوم بمدينة السادس من أكتوبر.



وبدأ الشوربجى بجامعة الأهرام، حيث كان فى استقباله عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس الإدارة، حيث تفقد عدداً من الكليات والأقسام.

ووجه الشوربجى بالاستغلال الأمثل لمنطقة الخدمات والمطاعم وضرورة العمل على جذب براندات تليق باسم جامعة الأهرام الكندية وبما يعظم من الإيرادات.

ووجه بضرورة تسريع وتيرة الأعمال لبدء تشغيل الكليات الثلاث، وهى الطب والعلوم الصحية والتمريض، كما كلف الجامعة بسرعة الانتهاء من إنشاء نظام مالى وإدارى حديث ومتكامل فى أقرب وقت، ليبدأ تفعيله على أرض الواقع خلال 6 أشهر.

وفى جولته بأكاديمية أخبار اليوم كان استقبله أحمد جلال رئيس مجلس الإدارة، حيث أكد الشوربجى انتهاء جميع التحديات الخاصة بأرض جامعة أخبار اليوم بعد جهود كبيرة قامت بها الهيئة بالتنسيق مع المؤسسة.

وأكد الشوربجى استمرار دعم ومساندة دار أخبار اليوم لاستغلال أصولها وتحسن أوضاعها، وكلف بسرعة الانتهاء من إعداد جميع الدراسات اللازمة لإنشاء الجامعة ووضع الخطط المناسبة للتمويل سواء ذاتيا أو بالشراكة مع مؤسسات شقيقة أو جهات حكومية أو القطاع الخاص.

كما كلف الشوربجى بتشكيل اللجنة التمهيدية لإنشاء الجامعة بعضوية د. أحمد مختار، وليد عبدالعزيز، أحمد جلال، ود. ماجد القمرى بتشكيل اللجنة التأسيسية للجامعة برئاسة المستشار عادل بريك.