الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

مواجهة الاحتكار

اجتماع للتيار الإصلاحى
اجتماع للتيار الإصلاحى

أكد «التيار الإصلاحى الحر» المكون من رؤساء أحزاب «الجيل الديمقراطى، الإصلاح والنهضة، الاتحاد ومصر القومى»، أن تداعيات التحديات الاقتصادية الحالية باتت تتطلب تضافر كل الجهود الحكومية والحزبية ومنظمات المجتمع المدنى لحماية الشعب من موجات الغلاء الحالية ووقفها.



وقرر المجلس الرئاسى للتيار الإصلاحى الحر تكوين لجنة استشارية تضم نخبة من الشخصيات العامة الوطنية من الخبراء والمفكرين والمتخصصين لإثراء أفكار وعمل التيار والاستفادة من الخبرات الوطنية الحقيقية لتقديم نموذج سياسى قائم على المشاركة والتعاون.

وأشار «ناجى الشهابى»، رئيس حزب الجيل، إلى أن المجلس الرئاسى للتيار ناقش آليات وسبل انضمام الأحزاب السياسية والشخصيات العامة إلى التيار الاصلاحى الحر، وأهمية أن تكون تلك الشخصيات متفقة فكريا مع مبادئ التيار التى تم الإعلان عنها منذ تأسيسه. 

وأضاف: قرر المجلس الرئاسى للتيار فى اجتماعه عقد ندوة كل أسبوعين لمناقشة الملفات والموضوعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية المطروحة فى القضايا الـ 19 المنبثقة عن محاور الحوار الوطنى مع المتخصصين والخبراء، وكذلك عقد اجتماعات تنظيمية تجمع قيادات أحزاب التيار فى المحافظات المختلفة لمناقشة القضايا العامة والمحلية وحل مشكلات الناس. 

وتابع رئيس حزب الجيل: المجلس الرئاسى للتيار قرر المشاركة فى جميع القضايا التى طرحها مجلس أمناء الحوار الوطنى فى لجانه الفنية ووافق على الأسماء والملفات التى سيشارك بها التيار الإصلاحى الحر فى الحوار الوطنى وعزمه المشاركة بورقة متكاملة فى الملفات التسعة عشر وأيضًا الملفات الفرعية التى ستتم مناقشتها فى الحوار الوطنى.