الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

مـــن أجــل مصـــر

ناقش اللواء عصام سعد محافظ أسيوط مع الشيخ سيد عبدالعزيز الأمين العام لبيت العائلة المصرية بأسيوط استئناف جلسات وفعاليات «الحوار الوطنى من أجل مصر» الجارى تنفيذه بالمراكز والقرى تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالاستماع لفئات المجتمع المختلفة.



أشار محافظ أسيوط بالدور المهم الذى يقوم به بيت العائلة المصرية بأسيوط فى القطاعات المختلفة والوقوف جنبًا إلى جنب مع مؤسسات الدولة فى القضايا المجتمعية المهمة لتقديم وتطوير الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع فئاتهم فى القطاعات المختلفة وهو ما ينعكس فى حفظ القيم ونشر السلام والحفاظ على الشخصية المصرية وصيانة هويتها. 

وأكد محافظ أسيوط تذليل العقبات وتقديم جميع سبل الدعم لتنفيذ وتنظيم مزيد من اللقاءات والمؤتمرات بالمراكز والقرى للاستماع لفئات المجتمع المختلفة بجميع ربوع المحافظة وتنفيذ حوار مجتمعى والاستماع للطلبات والآراء والمقترحات والأفكار المختلفة من الشباب وممثلى المؤسسات المختلفة وتنفيذ ما يتناسب مع الواقع على أرض المحافظة فى ظل الحوار الوطنى مع الشباب وجميع مؤسسات المجتمع المدنى لدعم جهود التنمية والنهوض بالخدمات وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وفقًا لرؤية واستراتيجية مصر 2030.

وشدد على أهمية زيادة الوعى والتوعية بقضايا المواطنة والثأر والزيادة السكانية والتأكيد على استمرار تحقيق الأمن والسلام المجتمعى.