الجمعة 3 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

تصميمات ديور عند الأهرام

اختار بيت الأزياء العالمى الشهير Dior الأهرامات بالجيزة ليقدم مجموعته الرجالية الجديدة لخريف 2023، واستقبلت مصر شخصيات عالمية عديدة حضرت لحضور العرض، منهم روبرت باتينسون وسيهون أوه ومينا مسعود وأونوو تشا ونعومى كامبل وغيرهم من نجوم الفن بمصر والوطن العربى. 



 

 

 

قدم العرض 75 تصميما، وقد جاءت المجموعة متنوعة وشبابية وإليكم بعض الخطوط العريضة لموضة الخريف كما قدمها المصمم كيم جونز

 

 

 

بنفس اللون 

يعتبر من التريند هذا الشتاء الإطلالة كاملة باللون الأبيض الصيفى ومشتقاته من اوف وايت والبيج وما نراه فى أحدث عروض ديور أن هذه الإطلالة ستكون فى خريف 2023 وتكتمل الإطلالة بحذاء بنفس اللون أو بنفس الدرجات الفاتحة.

أنيقة ومريحة 

أخذت الخطوط تبعد عن الجسم فالبنطلون أصبح واسعا ومريحا وبخطوط مستقيمة، رافق البنطلون مايشبه جيب السكوتلاند ذات الكسر فأعطت مظهرًا مريحة وفضفاضاً مع البنطلون، أما القميص فأصبح واسعًا أيضا يشبه قميص السفارى الواسع وأغلبه أكمامه نصف كم.

 

 

 

الجاكيت والمعطف 

تميزت المعاطف والجواكيت بالمجموعة بأنها فضفاضة وطويلة حتى الجاكيت طويل وتميزت التصميمات بالمظهر الواسع المحبب والذى يعطى مظهرا شبابيا خاصا من الرشاقة.

مكملات الأناقة

تتواجد بقوة الحقائب لاختلاف تصميماتها ما بين حقيبة الظهر وحقيبة اليد باختلاف أحجامها وألوانها، مع وجود للسكارف الكبير الذى يلتف حول الرقبة بألوان قوية ومميزة، وكذلك النظارات التى يرتديها كل الموديلز وهو ما يؤكد أن النظارات باختلاف تصميماتها وألوانها أصبحت أمرا واقعا لا نقاش فيه.

 

 

 

ألوان فرحة

جاءت ألوان المجموعة مبهجة ما بين الأبيض بدرجاته، الرمادى الفاتح، الجريش (لون البيج مع الرمادى)، الزيتونى الفاتح، الأصفر الزاهى واللون اليوسفى، ودرجات الرمادى الفاتح والوسط والداكن، وجاءت طلعات عصرية بألوان مبهجة تكسر حدة الرمادى والأسود.