السبت 13 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

طلبـات سواريـش.. أوامـر!

سواريش
سواريش

طلب ريكاردو سواريش المدير الفنى البرتغالى  للنادى الأهلى سلسلة  من  التعاقدات  فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف المارد الأحمر استعدادًا للموسم المقبل لا سيما أن الفريق يعانى بشدة فى عدد من المراكز.



وطلب سواريش أن تكون تعاقدات اللاعبين الأجانب عن طريقه لأنه يعرف طبيعة اللاعبين الذين يمكنهم خدمة الفريق خاصة فى خط الهجوم فيما كان المدرب واضحًا بأنه لا يعرف الكثير عن اللاعبين المميزين فى الدورى المصرى.

ومن المتوقع أن يتعاقد الأهلى مع ثنائى أجنبى بعد انتقال بدر بانون إلى قطر القطرى والرحيل المحتمل للموزمبيقى لويس ميكيسونى، أما فى حال استطاع المارد الأحمر التخلص من الجنوب أفريقى بيرسى تاو فسترتفع الصفقات الأجنبية إلى ثلاث.

وذكر مصدر داخل النادى الأهلى أن لجنة التخطيط أرسلت قائمة تضم 27 لاعبا يعتبرون الأكثر تألقًا فى الدورى المصرى من وجهة نظرها كى يختار البرتغالى من بينهم.

وحصل سواريش على فيديوهات لكل اللاعبين الذين رشحتهم الإدارة له ووعد بالرد ولكن سيجلس أولًا مع محلل الأداء البرتغالى لمعرفة مستواهم وتحديد احتياجاته قبل أن تتحرك الإدارة لضمهم.

وطلبت الإدارة من سواريش  تحديد العناصر التى لا يرغب فى تواجدها داخل الفريق من أجل البحث عن إعارات لهم أو بيعهم فى ضوء العروض المقدمة للنادى لهم.

وكان سواريش قد أرسل للإدارة تقريرًا يفيد بأن الوضع البدنى سيئ جدا بالنسبة للاعبين بالإضافة إلى غياب الكثير من اللاعبين عن مستواهم وهو السر فى ابتعاد الفريق عن تحقيق الألقاب الفترة الأخيرة.