الجمعة 1 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

خلافات الزمالك والاتحاد تُقرّب هشام صلاح من الأهلى

هشام
هشام

اقترب هشام صلاح، الظهير الأيمن لنادى الاتحاد السكندرى فى كرة القدم من الانتقال للنادى الأهلى بعد رفضه كل العروض المقدمة له والتى ترتفع قيمتها عن العرض الذى قدمه المارد الأحمر.



وكانت الخلافات قد نشبت بين الزمالك والاتحاد السكندرى بسبب الصراع على التعاقد مع لاعب السلة الشهير أنس أسامة بينما كان البيت الأبيض يضع هشام صلاح كأولوية للتعاقد معه.

وذكر مصدر داخل الاتحاد السكندرى أن الإدارة فتحت قنوات اتصال مع فيوتشر وبيراميدز واستطاعت الحصول على عرض بقيمة 20 مليون جنيه، ولكنها فوجئت برغبة اللاعب فى الانتقال للأهلى بالتحديد.

وأوضح المصدر أن الاتحاد يرغب فى بيع هشام صلاح لحل العثرات المادية التى يعانيها الفترة الأخيرة خاصة أن لديه رغبة بعدم نقل اللاعب للزمالك لذلك فتح قنوات تفاوض مع الأهلى.

وحرصت إدارة الاتحاد السكندرى على نقل العروض المقدمة للاعب والتى وصلت لـ20 مليون جنيه للأهلى، ولكن الأخير عرض 12 مليون جنيه رفعها إلى 15 مليون جنيه ووافق الطرفان.

وكان الأهلى يرغب فى تدعيم الجبهة اليمنى بعد الانتقادات التى تعرض لها محمد هانى الفترة الأخيرة، إضافة إلى أن كريم فؤاد لم يظهر بالمستوى المطلوب فيما لا يزال أمام أكرم توفيق الكثير من الوقت للعودة من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة.

ومن المنتظر أن يراجع المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى ملف الصفقات التى جرى حسمها مؤخرًا مع إجراء التعديلات عليها والتى تناسب أفكاره التكتيكية.