الجمعة 1 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

انتقادت لمحمد سعد بعد مباراة كوريا الجنوبية

عادل
عادل

بعد شائعة وفاته.. عادل إمام يستعد لـ «الواد وأبوه» .. وحسن يوسف: كلامى متحرف



احتفاء خاص من الألمانى «يورجن كلوب» فى عيد ميلاد الـ«كينج» .. وأحمد حلمى: «صايع أوى أنا»

 

• تداول رواد مواقع التواصل صورة الفنان الكبير عادل إمام بعد ترويج شائعة وفاته الأسبوع الماضى.

شقيق الزعيم نفى الشائعة قائلاً: «ارحموا نفسكم.. حرام عليكم».. مؤكدًا أن عادل بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعى، وسط أسرته وأحفاده.. ويواصل التحضير لفيلم «الواد وأبوه» الذى يجمعه بابنه «محمد إمام».  

 

 

 

• نفت الفنانة إلهام شاهين شائعات وجود خلافات بين الشركة المنتجة وأبطال فيلم «4 ستات شداد» التى انتشرت على مواقع التواصل الأسبوع الماضى.

إلهام أكدت عدم وجود مبرر لتداول أخبار حول وجود خلاف، مشيرة إلى أن الفيلم سيناقش قضية مهمة ويبدأ التحضير له قريبًا وتتعاون خلاله مع ليلى علوى.  

 

• تلقى محمد سعد انتقادات عديدة من متابعيه على فيسبوك بعد بوست سخريته من خسارة المنتخب الوطنى لكرة القدم أمام نظيره الكورى الجنوبى.  متابعو سعد اعتبروا أنه لم يحترم منتخب بلده، ولم يشجعه بالصورة اللائقة أمام الفرق المنافسة.

 

 

 

• «حلوة الحركة دى».. أحد تعليقات متابعى أحمد حلمى على إنستجرام، حيث ظهر فى فيديو قدم خلاله لمتابعيه نصائح عن أهمية رياضة المشى وكتب «المشى دا حاجة مفيدة جدًا».

حلمى ادعى خلال الفيديو أنه يمشى بينما كان راكبًا سيارة كهربائية وقال: «أهم حاجة وانت بتمشى تبقى مرتاح.. صايع أوى أنا يالا..هاهاها».

 

 

 

• حرصت «درة» على الترويج لفيلمها السينمائى الجديد «الجدران» الذى ينتمى لأفلام الرعب، من خلال استورى «إنستجرام». «الجدران» تجربة جديدة تخوضها درة ويُعرض قريبًا على منصة «وتشات» الإلكترونية، ويُشاركها بطولته نيكولا معوض، أحمد بدير، فراس سعيد، هند عبدالحليم، وحنان سليمان، وقصة ياسر صلاح سيناريو وحوار هيثم الدهان وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

 

 

 

• قال الفنان حسن يوسف: إن ما نسب له على صفحات السوشيال ميديا الأسبوع الماضى حول القبلات الفنية «محرف». 

يوسف قال: إنه لم يقرأ ما نُشر، وفوجئ باتصالات للاستفسار عن حقيقة ما قاله، مؤكدًا أنه لم يتطرق مطلقًا إلى الكلام حول الحلال والحرام لأنه ليس متخصصًا فى الدين.  

وكانت مواقع التواصل شهدت انتشار تصريحات منسوبة للفنان حسن يوسف حول رأيه فى «القبلات الفنية» تزعم قوله «القبلات على أيامى مكانش ليها طعم».

 

• أكد طارق مرتضى، المتحدث الإعلامى لنقابة المهن الموسيقية، تعرض الفنان محمد الحلو لانسداد شرايين الساقين نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية.

كان «حمادة» نجل الفنان «محمد الحلو» كتب على فيسبوك «أبويا وأخويا وصاحبى وكل حاجة حلوة فى حياتى الفنان الكبير محمد الحلو يحتاج إلى دعاء كل محبيه ليتحاوز الأزمة الصحية الخطيرة التى يمر بها».  

 

 

• «ربنا يسعدكم ويهدى سرّكم».. أحد تعليقات متابعى ياسمين الخطيب على فيسبوك بعد نشرها صورتها مع زوجها المنتج رمضان الحسينى.. و«وانتى مين فيهم» سؤال تكرر من متابعيها بعد نشرها صورة تجمعها بأختها «نسرين».

ياسمين تصالحت مع زوجها بعد إعلان انفصالهما بعد رسالة اعتذار منه على فيسبوك قال فيها: «حبيبة وزوجة متفانية.. لكن جواها طفلة حساسة جدًا وغيورة وسريعة الغضب».

 

 

 

• عمليات بحث واسعة أجراها رواد مواقع التواصل عن صورة «على وعمر» مع والدتهما ريم مصطفى فى عزاء والدها عام 2017.

ريم تحدثت فى لقاء تليفزيونى لأول مرة عن زواجها سابقًا فى سن 19 عامًا، وإنجابها ولدين قبل انفصالها بعد 10 سنوات زواج.. وتعود لنشاطها الفنى قريبًا من خلال مسلسل «دوبامين» تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

 

 

• «ولع الدنيا حبيبى».. أبرز تعليقات متابعى تامر حسنى بعد نشره صورة من كواليس حفله فى جدة بالسعودية الأسبوع الماضى. تامر كتب «من كواليس حفل جدة بالسعودية مع حبايب قلبى.. وحالاً طالع المسرح». 

 

 

 

• أثارت الممثلة الأمريكية من أصل كولومبى «صوفيا فيرجارا» ضجة على مواقع التواصل الاجتماعى متصدرة التريندات بعد ظهورها مرتدية بدلة سباحة من قطعة واحدة بطبعة بألوان جلد الفهد على أحد الشواطئ.

 

 

 

 

• حصل محمد صلاح الذى يقضى إجازته الصيفية بمصر، على احتفاء خاص من الألمانى «يورجن كلوب» المدير الفنى لليفربول الإنجليزى بمناسبة عيد ميلاده.. الذى كتب على فيسبوك: «أتمنى لمحمد صلاح عيد ميلاد سعيد جدًا..اترك رسائل عيد ميلادك لملكنا المصرى».

بينما اعتبر عدد كبير من مشجعى ليفربول الإنجليزى على مواقع التواصل، إتمام إدارة النادى التعاقد مع الأوروجوايانى «داروين نونيز» لاعب بنفيكا البرتغالى سابقًا بمثابة إنذار لمحمد صلاح لإنهاء مفاوضات التجديد.  

صوفيا تحرص على نشر مجموعات صور مختلفة تلفت بها الأنظار لرشاقتها رغم بلوغها 49 عامًا.