الأربعاء 10 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الشناوى يربك الأهلى

تدرس إدارة النادى الأهلى رحيل الحارس الأول للفريق محمد الشناوى الذى تواترت أنباء عن قرب انتقاله للدورى السعودى، وكان الأهلى يخطط للتعاقد مع حارس بديل فترة الانتقالات الصيفية؛ لكن انتقال الشناوى سيضطر النادى للبحث عن حارسين آخرين.



وقالت مصادر بالأهلى إن النية تتجه إلى إعارة الشناوى إلى النصر بمبلغ يتجاوز مليونى دولار فى الموسم الواحد، ومن ثم تقييم مستواه بعد عام، مع الوضع فى الاعتبار تمديد عقد اللاعب قبل الانضمام للدورى السعودى.

ويسعى الأهلى من وراء إعارة الشناوى لإشعال المنافسة على مركز حارس المرمى فى حال تألق الشناوى فى الدوری السعودى، كى يكون مصدرًا لتمويل الكثير من الصفقات فى المستقبل.

وحسب المصادر، فإن هناك أصواتًا أخرى داخل النادى تعارض إعارة الشناوى وتؤيد بيعه إذا كان سعر الصفقة يتجاوز 10 ملايين دولار.

وتحركت إدارة التعاقدات سريعًا لضم حارسين للنادى هما: محمد صبحى حارس فاركو ومحمود جاد حارس إنبى تحسبًا لخطوة احتراف الشناوى.

وكان الشناوى قد طلب أكثر من مرة السماح بالاحتراف فى السعودية لتأمين مستقبله ماديًا، خاصة أنه يقترب من الاعتزال نظرًا لسنه.

من ناحية أخرى، نجح الأهلى فى حسم صفقة عبدالرحمن حسن «السكران» مع بتروجيت فی صفقة انتقال حر لمدة 5 سنوات فيما تتجه النية لإعارته لموسم واحد لاكتساب مزيد من الخبرات بعد وصول السكران للقلعة الحمراء بناءً على توصية من ربيع ياسين، كما وقع محمد حمدى الظهير الأيسر لنادى بيراميدز عقد انضمامه أيضًا.