الأحد 25 سبتمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

كردى: هذه كواليس ذهبية إفريقيا

هادى كردى
هادى كردى

أكد «هادى كردى» نجم المنتخب المصرى لناشئى التنس تحت 18 عامًا أن تتويجه بالميدالية الذهبية لمسابقة الفرق بالبطولة الإفريقية التی أقيمت فى تونس إبريل الماضى يعد إنجازًا للتنس المصرى ومصدر فخر له كلاعب.



وتخطى منتخب ناشئى التنس عقبة المنتخب الجنوب أفريقى القوى بالفوز 2-0 فى مجموع المباريات، كما نجحت البعثة المصرية للناشئين والناشئات فى تحقيق العديد من النتائج المميزة، حيث توج الثنائى «جيرمين شريف» و«ليلى شكرى» بالذهبية لزوجى الناشئات، وحصدت الناشئات المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفى تصريحات لصباح الخير قال: إن المشاركة باسم مصر فى البطولات الدولية شعور أكثر من رائع يزيد من المسئولية الملقاة على عاتق اللاعبين وقال: «وصولنا للمباراة النهائية أمام جنوب أفريقيا والتى حصل لاعبها على الميدالية الذهبية للفردى زاد من صعوبتها، لكننا كنا فى كامل التركيز والجاهزية، وتمكنت من الفوز بنتيجة 2-0 لنحقق اللقب وقتها شعرت أن كل ما قمت به من استعداد للبطولة لم يضع هباء».

وعن الاستعدادات للبطولة قال كردى: «خضت العديد من التدريبات الفنية والبدنية، وأتاح لنا الاتحاد المصرى المشاركة فى بطولات دولية بمدينة شرم الشيخ لمدة أسبوعين، ما ساهم فى رفع مستوی جميع اللاعبين نظرًا للاحتكاك بمستويات أعلى».

وأضاف كردى: «جميع المباريات بالبطولة لم تكن سهلة والجميع تحدى كل الضغوط النفسية لتحقيق الأهداف التى سافرنا من أجلها». ويستعد كردى للسفر إلى إيطاليا فى معسكر تدريبى لمدة 3 أسابيع يتخللها المشاركة فى بعض البطولات، واختتم حديثه لصباح الخير بقوله: «أتمنى أن أصل إلى إنجازات غير مسبوقة والوصول بعيدًا فى الترتيب العالمى، وأن أتمكن من إحداث نقلة للتنس المصرى».