الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

سمير صبرى ماخلفش؟!

سمير صبرى
سمير صبرى

نفى مصدر كان مقربًا من الراحل الفنان سمير صبرى أن يكون للأخير ابن بالفعل من زوجة إنجليزية سبق وتكلم عنا الراحل أكثر من مرة, وقال المصدر فى تصريحات خاصة لصباح الخير إنه سأل الراحل عن سبب إعلانه فى أحد البرامج عن «ابنه» وهو لم ينجب، فأجابه الراحل بأنه اضطر لقول هذا.



وتصاعد الجدل الأسبوع الماضى حول وجود ابن للراحل من عدمه، خصوصًا بعد الكشف عن وصية سمير صبرى لأبناء إخوته، وغياب ابنه المزعوم عن جنازته.. وقال الناقد الفنى طارق الشناوى إن سابقة إعلان صبرى عن ابن له كانت غير صحيحة، وصفها الشناوى بـ«شطحة خيال». 

وطبقًا لما كان يتردد، فان ابن سمير صبرى المزعوم كان مفترضًا أنه يعيش فى لندن، لكن وفاة سمير صبرى كانت تستلزم حضور ابنه، وقالت المصادر المقربة من الراحل إن هناك من استفسر عن انتظار وصول أحد من الخارج قبل تشييع الجثمان، لكن كانت إجابة الأسرة بالنفى متعللة باحتمال عدم قدرة (ابن الراحل) على حضور جنازة والده، فيما لم يظهر الابن أيضًا بعد الجنازة وحتى الآن, وأضاف الصديق المقرب من سمير صبرى: «ابنه الوحيد إذا كان موجودًا كان لازم يقول حاجة عن أبوه من أسبوع، والمخرج محمد التركى الذى أوصاه سمير صبرى بتغسيله وكان أقرب الناس له فى مصر لم يذكر وجود أولاد لسمير صبرى، ولو كان فى أولاد كان قال ذلك وقال اسمه، أو كنا سمعنا ابنه يتكلم عنه».