الخميس 18 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

وزيــــرة الثقــــافة تنعـــى الراحــل عبدالرحمن الشافعى

معـركـــة عـــادل إمـــام وفـــرج فـــودة ضـــد الظــلامييــن



رســائل الفنـــانين لأنغـــام بعـد إجرائها عمليتين جراحيتين

 

• تفاعُل كبيرٌ شهده نعى وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم للمخرج الراحل عبدالرحمن الشافعى أول مدير لمسرح «السامر»، الذى رحل عن عمر ناهز 83 عامًا.

وزيرة الثقافة وصفت المخرج الراحل على صفحة وزارة الثقافة على فيسبوك بأنه أحد فرسان فن المسرح وأعماله حملت الطابع المصرى الخالص.

 

 

 

• صورة «عادل إمام» مع المفكر الراحل «فرج فودة» كانت أكثر الصور تداولاً على مواقع التواصل الأسبوع الماضى بمناسبة عيد ميلاد الزعيم الـ 82.

عددٌ كبيرٌ من محبى عادل إمام أكدوا أنه وفرج فودة خاضا معركة ضد الظلاميين وأعداء الفن فى توقيت واحد.

 

 

 

• حرص عددٌ كبيرٌ من الفنانين وأصدقاء ومتابعى أنغام بمواقع التواصُل على الدعاء لها بتمام الشفاء، بَعد إجرائها عمليتين جراحيتين فى كتفها ورسغها؛ نتيجة آلام فى أوتار الكتف واليد الأسبوع الماضى.

نبيلة عبيد نشرت صورة أنغام من المستشفى على إنستجرام، بينما حرص عبدالله الرويشد ونوال الكويتية على الدعاء لها بتمام الشفاء على تويتر؛ حيث استقرت حالتها بعد الجراحة.

 

 

 

• أثارت البريطانية «فيكتوريا بيكهام» ضجة واسعة على السوشيال ميديا؛ خصوصًا الصفحات النسائية، بعد تصريحها لمجلة «جراتسيا» الإيطالية حول انتهاء موضة النحافة.

عضوة فريق «اسبايس چيلرز» سابقًا وزوجة «ديفيد بيكهام» لاعب كرة القدم الشهير سابقًا، أكدت أن «المرأة العصرية تريد أن تبدو صحية وكيرفى».

 

 

 

• تصدّرت وفاء عامر تريندات فيسبوك بعد إعلانها الاستعداد لتصوير دورها فى مسلسل «الشادر» وإفصاحها عن رغبتها فى استبعاد ابنها من «بيت الشدة».

«وفاء» قالت إن ابنها عمر: «دمه خفيف ودايمًا بيهزّر فى البيت»، مضيفة أنها رغبت فى استبعاده من فريق عمل المسلسل لصالح ممثلين آخرين من معهد الفنون المسرحية يبحثون عن فرصة.

 

 

• عادت الراقصة البرازيلية لورديانا للنشاط مجددًا على السوشيال بصور جديدة من اليونان. «لورديانا» نشرت صورها وقت الغروب من شاطئ جزيرة «سانتورينى اليونانية» وكتبت: «سعيدة لوجودى هنا مرّة أخرى».

 

 

• اقترب عددُ الإعجاب بصورة «ويجز» على إنستجرام من 200 ألف بعد ظهوره مصابًا بإحدى ذراعيه. 

«ويجز» كتب: «العين صابتنى ورب العرش نجّانى».

 

 

 

• لا تزال صورة «محمد صلاح» لاعب ليفربول الإنجليزى مع مواطنه «مؤمن زكريا» لاعب الأهلى، خلال الاحتفال بكأس إنجلترا تلقى أصداءً واسعة على مواقع السوشيال حول العالم. «صلاح» استضاف «مؤمن» داخل غرفة ملابس فريقه ليحتفل وزملاؤه معه بالكأس، بينما نشرت صفحة ليفربول فيديو الاحتفال مع مؤمن وكتبت: «لدينا ضيف مميز».

• تداوَل عددٌ كبيرٌ من جمهور كرة القدم وصفحات عدد من الأندية العربية على السوشيال ميديا صورة السنغالى «إدريسا جانا جاى» لاعب باريس سان چيرمان الفرنسى بعد حملة إعلامية ضده بسبب المثليين.. «إدريسا» رفض خوض مباراة فريقه أمام مونبلييه فى الجولة 37 من الدورى الفرنسى بسبب الـ«تى شيرت» الذى يحمل ألوان عَلم دعم المثليين بسبب عدم تماشيها مع معتقداته الدينية.

 

 

 

• «مفيش أحلى من الجوزاء.. وأنا بشكل عام مش باتكسف وأعترف بحبى».. تصريح متداوَل للفنانة الكوميدية جيلان علاء خلال ظهورها مع خطيبها الممثل عز شهوان بأحد البرامج. «جيلان» قالت أيضًا إنها تعرفت على «عز» يناير الماضى وأعلنا خطبتهما 13 مايو الجارى ولم يحددا الزفاف حتى الآن.