الجمعة 1 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

صفقات تبادلية بين الأهلى وفيوتشر

أحمد عاطف
أحمد عاطف

بدأ النادى الأهلى العمل مبكرا على حسم الصفقات الصيفية وتلبية طلبات المدرب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى خاصة أن هناك بعض المشاكل الهجومية ظهرت مؤخرا فى الفريق.



وقال مصدر داخل النادى الأهلى لصباح الخير إن الإدارة أجرت مفاوضات مع نادى فيوتشر لضم الثنائى أحمد عاطف وغنام محمد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفى المقابل لن يمانع النادى رحيل الرباعى رامى ربيعة ومحمد محمود ومحمود وحيد وحسام حسن لفيوتشر الصاعد حديثا للدورى الممتاز.

وكان موسيمانى قد طلب من الإدارة التعاقد مع أحمد عاطف باعتباره أسرع لاعبى الدورى المصرى إضافة إلى قدمه القوية وإجادته التسديد وهى مواصفات لا يتمتع بها الكثير من المهاجمين فى النادى الأهلى .

ويرى موسيمانى أن التعاقد مع غنام محمد لاعب الوسط الدفاعى لنادى فيوتشر سيمثل أهمية كبيرة للنادى لاسيما أن أليوديانج من المحتمل أن يغادر فى أى لحظة إذا ما وصله عرض احتراف كبير.

 ويدرك الأهلى ضرورة ضم قلب دفاع جديد فى فترة الانتقالات الصيفية بسبب الأزمة الصحية التى يعانيها المدافع المغربى بدر بانون بمشاكل فى القلب بعد إصابته بكورونا بالإضافة إلى الاستغناءعن رامى ربيعة نهاية الموسم.

 ووضع الأهلى قائمة تضم عدة لاعبين فى مركز قلب الدفاع للاختيار من بينهم منعم محمد فتح الله لاعب غزل المحلة ومحمود مرعى لاعب  فيوتشر وأحمد ياسين لاعب البنك الأهلى خاصة أن المارد الأحمر لديه ثلاثة لاعبين فقط فى هذا المركز وهم محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وهو ما دق ناقوس الخطر ودفع المدرب موسيمانى للبحث عن جدد.