الإثنين 23 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

«النبـــوى» يتصـــدر ترينــدات العــيد بـ«بليغ أبوالهنا»

أحمد ومنى
أحمد ومنى

العنكبوت فى المركز الثانى بعد «حلمى».. وعلى ربيع بعيد عن المنافسة 



 

استحوذ فيلم «العنكبوت» على اهتمام متابعى وسائل التواصل طوال أيام العيد بعد حفاظه على المركز الثانى فى إيرادات شباك تذاكر أفلام العيد بعد «واحد تاني» لأحمد حلمي.

 فيلم «العنكبوت» بطولة أحمد السقا ومنى زكي، حقق إيرادات 18 مليون جنيه خلال عيد الفطر، ويليه «زومبي» لعلى ربيع.  

 

 

«أنت الفرحة اللى فيا.. عارف العيد والعيدية.. انت الاتنين».. بوست شاركت خلاله أنغام متابعيها على السوشيال فرحة عيد الفطر.

 أنغام نشرت صورة لها خلال البوست.. فى حين ظهرت الأغنية «العيد والعيدية» كـ «أستوري» على حسابات عدد كبير من متابعاتها على «فيسبوك».

 

 

شاركت الممثلة مايان السيد متابعيها على انستجرام فرحة عيد الفطر من المكسيك.

مايان نشرت 10 صور خلال رحلتها وكتبت «مرحبًا بكم من المكسيك».

 

عاد الدولى مصطفى محمد لاعب جالاتاسراى التركى للظهور فى ترندات السوشيال بعد أنباء عن وجود صراع فرنسى بين ناديى «مونبلييه» و«لانس» للحصول على خدماته. 

مصطفى كان قريبا من الانضمام لـ«بوردو» الفرنسى منتصف الموسم الماضى، قبل دخول فريق إيطالى المنافسة للحصول على خدماته مع اقتراب نهاية الموسم الحالى. 

 

 

 

لاقت صور وفيديوهات غادة عبد الرازق بصحبة عائلتها خلال رحلتهم إلى روما بإيطاليا تفاعلا كبيرا من متابعيها على إنستجرام. 

غادة كتبت «أفضل وقت فى حياتى مع عائلتى الجميلة».

 

 

 

بلغ عدد مشاهدات أغنية «من أول دقيقة» لـ «إليسا» و«سعد لمجرد» مليونًا ونصف المليون مشاهدة خلال أقل من 10 ساعات من طرحها على «يوتيوب» فى ثالث أيام العيد.

 

 

 

«اللمبى فى الجاهلية»، تعليق لمى سليم على أحدث صورها مع محمد سعد بين مجموعة صور تجمعهما نشرتها على انستجرام. 

الصور من مسرحية لـ«مى ومحمد» وتعرض فى مدينة جدة بالسعودية، كما تعرض على إحدى المنصات الإلكترونية. 

 

تصدَّر خالد النبوى تريندات جوجل فى ثالث أيام العيد بعد تصريحاته حول مسلسل «راجعين يا هوي»، منها وجود تشابه فى «الزهد» بينه وبين الشخصية التى قدمها «بليغ أبوالهنا» فى المسلسل قائلًا «وأنا زاهد فعلاً».

النبوى قال إنه يتمنى أن تبقى كل الشخصيات التى قدمها نجومًا، وإنه ينافس نفسه، موضحًا أن سبب تصدُّر «راجعين يا هوي» التريند على السوشيال هو الراحل أسامة أنور عكاشة، وأنه رشح ممثلا آخر مكان ابنه «نور النبوي».

 

لفتت الإماراتية «أحلام الشامسى» الأنظار بصورة ظهرت خلالها بنيولوك وكتبت «إطلالة ملكية للملكيين أهلى أهل المملكة مملكةالبحرين.. ودّى إن الحفلة ما انتهت..بتوحشوني». 

 

 

 

«الأولى ولا التانية أحلى».. مقارنة عقدها رواد السوشيال ميديا بين إطلالتى محمد فراج وبسنت شوقى خلال حفل زفافهما بأحد فنادق مرسى علم بالبحر الأحمر بحضور الأهل والأصدقاء. 

بسنت كادت تسقط خلال حرصها على تحية الموجودين.. أما محمد فحرص على توجيه رسالة لزوجته قال فيها:   «بس أهم حاجة عاوز أقولها قبل بحبك، إنى بشكرك بجد، بشكرك يا عسل»

 

 

 

تداول رواد موقع تويتر صور تاليه وأماليا ابنتى تامر حسنى بعدما نشرتها والدتهما عارضة الأزياء بسمة بوسيل على انستجرام فى أول ظهور لهما. 

تامر كان يحرص على إخفاء صور ابنتيه عن مواقع السوشيال ميديا، لكن بسمة نشرت الصور بشكل مفاجئ احتفالا بيومى ميلاد الطفلتين، وعلقت «عيد ميلاد سعيد يا ملائكى الصغار».