السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

فيـــريـــرا يلجــــأ للحلـــــول الاســـتثنــائيـــة

فيريرا
فيريرا

كثف البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك اجتماعاته مع الجهاز الفنى الأسبوع الماضى للنادى فى محاولاته المستمرة لإيجاد حلول سريعة وناجزة لمشاكل الفريق الأول لكرة القدم على رأسها النقص العددى فى بعض المراكز المهمة.



وقالت مصادر داخل النادى إن فيريرا يرى أهم المشاكل فى مركز قلب الدفاع بالفريق خصوصًا مع غياب محمود حمدى الونش بسبب الإصابة، وإذا ما اضطر اللاعب للخضوع لجراحة أو فشل البرنامج التأهيلى قد يستمر غيابه 3 أشهر، وبالتالى لن يكون للفريق من بدائل سوى الثنائى محمود علاء ومحمد عبدالغنى.

وحسب المصادر فإن فيريرا قد طلب من الثنائى علاء وعبدالغنى عدم الالتحام بعنف سواء مع المنافسين أو فى التدريبات خوفًا من بطاقات صفراء أو حمراء أو الإصابة التى قد تؤثر لو حدثت على مركز قلب دفاع نادى الزمالك بالسلب الشديد.

وحسب المصادر وقع فيريرا قائمة ضمت التونسى حمزة المثلوثى ومحمد عبدالشافى وثنائى الشباب حسام عبدالمجيد ومحمد طارق للاستعانة بهم فى مركز قلب الدفاع إذا ما اضطر.

وسبق أن تواصلت إدارة الزمالك مع أحمد أيمن منصور قلب دفاع بيراميدز لإقناعه بارتداء القميص الأبيض فترة الانتقالات الصيفية مستغلة العلاقة الوطيدة مع والده الذى لعب للنادى فى مركز رأس الحربة فى التسعينيات، لكن لا أنباء جديدة فى هذه الصفقة حتى كتابة هذه السطور.

أما مركز قلب الهجوم، وحسب المصادر فإن فيريرا ما زال يرى أن الثنائى سيف الدين الجزيرى وعمر السعيد لا يملكان القدرة على اللعب بصورة أساسية، وأنه تلقى اقتراحًا من أسامة نبيه المدرب العام للفريق بإمكانية الاستعانة بيوسف أوباما كرأس حربة بقدراته على تسجيل الأهداف من داخل المنطقة.

وقالت المصادر إن الإدارة تسعى الأيام المقبلة لدراسة ملف الراحلين عن النادى بسبب انتهاء عقودهم مثل المغربى أشرف بن شرقى وطارق حامد ومحمد أبوجبل والحصول على إجابة قاطعة بموقفهم بالاستمرار أو المغادرة.