الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

مى سليم: كرهونى بسبب «علا».. و «دنيا تانية» مفاجأة

تشارك الفنانة مى سليم فى الماراثون الرمضانى لعام 2022 بمسلسل «دنيا تانية» بالتعاون مع عدد من نجوم الفن والدراما. وتظهر ضمن أحداث العمل بشخصية «علا» ابنة عم بطلة العمل «دنيا»، التى تُجسدها الفنانة ليلى علوى.



 

كشفت مى لمجلة «صباح الخير» أسباب مشاركتها فى الماراثون الرمضانى، وما وجدته مُختلفًا فى شخصية «علا» حتى تُجسدها وتوافق عليها، وأغرب ردود الأفعال التى جاءتها حول العمل ودورها به، وأسباب حرصها على التواجد بالدراما الرمضانية بشكل دائم، ومعايير اختياراتها الفنية.

عن مشاركتها فى مسلسل «دنيا تانية»، تقول مى إنها شاركت فى العمل بسبب قصته المختلفة، فقد كتبت بطريقة أكثر من جيدة، إضافة إلى أن شخصية «عُلا» التى تُجسدها ضمن الأحداث مختلفة وجديدة على نوعية الأدوار التى قدمتها من قبل بأعمالها الفنية.

كما أوضحت فى حوارها لمجلة «صباح الخير» أن العمل يُسجل التعاون الثانى بينها وبين الفنانة ليلى علوى بعد مسلسل «هى ودافنشى»، مشيرة إلى أنها تحب العمل معها كثيرًا، وهناك «كيميا فنية» بينهما. أما كواليس العمل معها فممتعة ورائعة للغاية لأنها محبة لكل الناس، على حد تعبيرها.

وأكدت مى سليم حرصها على انتقاء الأدوار الجيدة التى تستفزها فنيًا وتبرز قدراتها الفنية أكثر من التواجد بشكل مستمر فى السباق الدرامى الرمضانى، لأنها تسعى دائمًا للاختلاف وعدم التكرار، مشيرة إلى أن شخصية «عُلا» التى تُجسدها ضمن أحداث العمل بعيدة كل البُعد عن شخصيتها فى الواقع، فهى وشقيقاتها مترابطات وقريبات من بعضهن البعض على عكس شخصية «عُلا» تمامًا، لأن الدور يمثل إنسانة شريرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

تضيف: «أتمنى من الجمهور أن يفصل بين التمثيل والواقع، فمن أغرب ردود الأفعال رسائل وصلتنى من بعض الأشخاص بأنهم يكرهوننى كثيرًا بسبب علا، هذا الكُره نجاح ودليل على وصول الدور للجمهور كما يجب أن يكون، ولكننى لا أريدهم أن يكرهوا مى بل يكرهوا علا وتصرفاتها».

فى سياق متصل، أعربت مى سليم عن سعادتها البالغة بنجاح العمل منذ عرض حلقاته الأولى، وردود الأفعال الإيجابية التى حققها المسلسل وشخصيتها به، مؤكدة أنها تحمد الله كثيرًا على هذا النجاح الكبير، لأنهم بذلوا مجهودًا كبيرًا حتى يظهر العمل بأفضل صورة ممكنة.

ولفتت إلى أن جمهور «دنيا تانية» سيكون على موعد مع مفاجآت عديدة يحملها العمل فى حلقاته المقبلة خارج توقعاتهم، وتتمنى أن ينال العمل ككل إعجابهم مثلما حدث بالحلقات الأولى.

وبسؤالها حول حذف مشهدها مع الفنان فراس سعيد، ووصفه بـ «زنى المحارم»، قالت: «لا تعليق.. هذا الأمر يتعلق بالجهة الإنتاجية وليس لدىَّ أى كلام عنه».