السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

المنتخب يواصل الاستعدادات لتصفيات المونديال

استمرارًا لاستعدادات المنتخب المصرى لتصفيات كأس العالم مارس المقبل، أكد وليد العطار المتحدث باسم اتحاد الكرة فى تصريحات لمجلة «صباح الخير» أن العمل يجرى على قدم وساق من أجل وصول المنتخب لمباراته مع السنغال فى الإياب ولديه شعور بأكبر قدر من الراحة والقوة.



وأرسل اتحاد الكرة المصرى طلبا للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» لتأجيل لقاء المنتخب فى الإياب لمدة 24 ساعة ليكون يوم 29 مارس بدلا من 28 فى السنغال  وتمت الاستجابة له, لاسيما أن لقاء الذهاب سيقام على ستاد القاهرة يوم 25 مارس.

وقال العطار إن المنتخب يرغب فى أكبر قدر من الراحة بين مباراتى الذهاب والعودة لاسيما أنه من المتوقع أن يتعرض اللاعبون للإرهاق نتيجة المجهود المبذول فى القاهرة لذلك يرغب الاتحاد فى أن يكون الفارق بين المباراتين ليس أقل من 4 أيام.

واعتبر العطار أن طلب التأجيل منطقى، وأضاف أن نية الاتحاد سفر المنتخب للسنغال بطائرة خاصة من أجل توفير أكبر قدر من الراحة.

وواجه منتخب مصر السنغال فى نهائى كأس الأمم الإفريقية وانتهت المباراة بركلات الترجيح لصالح السنغال.

ويحوز منتخب مصر الكثير من الخبرات من تلك المواجهة، فيما يعكف البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للفراعنة على دراسة مباراة السنغال مع منتخب مصر بصورة أكبر لاكتشاف المزيد من مواطن الضعف لدى المنافس واستغلالها.