السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

نجوم الفراعنة يحصدون «ثمار أمم أفريقيا»

أبطال مصر يبهرون العالم
أبطال مصر يبهرون العالم

بعد الأداء المميز الذى ظهر عليه منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية وتجاوزه الكثير من العقبات، هبطت سلسلة من الفرص الذهبية على اللاعبين خاصة بعدما ظهر ضعف الأداء التنظيمى للكاميرون واضطرار جميع من سافر إلى هناك للعيش فى ظروف غير طبيعية.



وتأكدت إدارة ليفربول أنها تملك الأفضل فى قائمتها من خلال وصول نجميها محمد صلاح وساديو مانى إلى المباراة النهائية؛ حيث سيصبح «مو» قادرًا على التجديد وفقًا للشروط المادية التى يطلبها أو البحث عن عرض احتراف مع فريق جديد أكبر ويمثل إضافة إليه.

وبعد تألق الكثير من الأسماء مثل: محمد عبدالمنعم ومحمد أبوجبل وأحمد فتوح بدأت العيون تتجه إليهم من أجل الاحتراف الخارجى خاصة أن بطولة كأس الأمم الأفريقية دائمًا ما تحظى بمراقبة من شركات تسويق اللاعبين التى تميل إلى اقتناص المواهب بأقل الأسعار وتقديمها إلى الدوريات الأوروبية.

ومن بين الأسماء التى ظهر مجهودها وهى تعمل فى الخفاء هو محلل الأداء محمود سليم الذى ساهم فى وصول الفراعنة إلى موقعة النهائى، بعدما أبلغ محمد أبوجبل بزوايا تسديد لاعبى الكاميرون خلال ركلات الترجيح، وهو دور سوف يستمر فى مهمة شاقة باستمرار تحليل أداء المنتخب السنغالى الذى منتظر أن يواجه أبطالنا فى المباراة الختامية المؤهلة إلى كأس العالم فى قطر 2022.