الإثنين 23 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الصفقــات تشعــل الأهلــى

موسيمانى
موسيمانى

تدرس إدارة الأهلى ملف التعاقد مع أشرف بن شرقى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التى سيكون فيها حرًا عقب انتهاء عقده مع الزمالك رغم خلافات اندلعت فى القلعة الحمراء حول ذلك الملف مؤخرًا.



وذكر مصدر بالقلعة الحمراء، أن إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب ترى أن الصفقة ليست مناسبة لأنها ستؤجج الخلافات مع الزمالك، بينما ترى شركة الكرة برئاسة ياسين منصور أن التعاقد مع اللاعب فرصة ذهبية، لا سيما أنه بدأ التفكير فى رحيل الموزمبيقى لويس ميكيسونى. وحسب المصادر،  فإنه جرى ترك الأمر للمدرب موسيمانى لتقرير مصير «بن شرقى» فى الوقت الذى بدأ فيه اللاعب التفكير فى العروض الخليجية التى وصلت إليه مؤخرًا.

بن شرقى
بن شرقى

 

 

وفى المقابل، طلب موسيمانى ضم أحمد رفعت من فيوتشر، بالإضافة إلى عودة قلب الدفاع محمد عبدالمنعم من الإعارة فيما بدأت مفاوضات لتحقيق هذا مقابل أصوات مؤثرة ترفض ضم الجناح الأيسر لمنتخب مصر بسبب تقدمه فى السن فيما يرى المدرب الجنوب أفريقى أن رحيل كهربا دافع رئيسى لضم اللاعب.

وتنتهى عقود 7 لاعبين داخل الأهلى فى 2023 يجرى التفاوض مع 4 منهم وهم حسين الشحات وعمار حمدى وأحمد عبدالقادر  وياسر إبراهيم.. ويتبقى ثلاثة رامى ربيعة ومحمود وحيد ومحمد محمود تتجه الإدارة حسب مصادر إلى إعارتهم فى صفقات تبادلية.