الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

جمال علام «تريند» بعد فوزه فى انتخابات اتحاد الكرة أحمد عز: «الجريمة» مختلف تمامًا

شيرين
شيرين

ندى الكامل تشعل مواقع التواصل بعد الطلاق



 

عادت شيرين عبدالوهاب لنشاطها على إنستجرام الأسبوع الماضى بالتزامن مع احتفالات رأس السنة مهنئة متابعيها وأصدقاءها بعد توقف عن النشاط لمدة أسبوعين منذ أزمة طلاقها.

 

ميرهان حسين فرحانة بـ«وأنسى روحى وياك»

 

 

تعيش ميرهان حسين حاليًا حالة من السعادة الغامرة بعد ردود الفعل الإيجابية على  أولى حلقات حكاية «وأنسى روحى وياك» من مسلسل نصيبى وقسمتك.. وتقدم خلالها شخصية غير نمطية بالنسبة لأدوارها هى شخصية «خادمة».

 

 

«فيلم الجريمة مختلف تمامًا عن كل الأعمال السابقة».. تصريح متداول على السوشيال لأحمد عز بعد العرض الخاص لفيلم الجريمة من إخراج شريف عرفة، ويشاركه البطولة ماجد الكدوانى ومنة شلبى.

أحيا محمد صبحى ذكرى رحيل سعاد نصر 5 يناير الماضى على فيسبوك بصورتين وتدوينة: «اليوم 5 يناير ذكرى وفاة سعاد نصر.. شعرت بعد رحيلك باليُتم الفنى والإنسانى». 

 

تصدر جمال علام عقب فوزه برئاسة اتحاد كرة القدم فى انتخابات الأربعاء الماضى تريندات جوجل.. علام ونائبه خالد الدرندلى زارا مشروع الهدف، وقررا استمرار رابطة الأندية بتشكيلها الحالى لنهاية الموسم الجارى. 

كسرت عبير صبرى العزل الصحى المفروض عليها بسبب إصابتها بكورونا بصورة وبوست على إنستجرام: «أنا بقالى 10 أيام كورونا ولسه فاضل أعراض زى الكحة وضربات القلب والنهجان.. بس حبيت أخرج من عزلتى عشان أسجل حزنى ورفضى لاعتزال أستاذ داوود عبد السيد المخرج والمفكر اللى كان واحد من أكبر أحلامى إنى أشتغل معاه.. واللى اعتزاله يدل على إننا مش عارفين قيمة الأجود فنيًا وإنسانيًا».   

 

 

استحوذت هنادى مهنا على اهتمام عدد كبير من رواد السوشيال الأسبوع الماضى بتصريح وخبر، التصريح «اللى مش عاجبه الست اللى معاه هى ورقة طلاق بـ50 جنيه نديها للمأذون، ويطلق ويكون كل واحد فى حاله وخلاص»، تعليقًا على نجاح حكاية «بدون ضمان» من مسلسل «إلا أنا».

أما الخبر فأنها بصحة جيدة ولم تصب بكورونا بعد نفى والدها إصابتها بكورونا للمرة الثانية.  

 

 

«وأقصرها.. حبل الكذب، ينتهى حيث بدأ».. جملة كتبتها «نادية الكامل» الشهيرة بـ«ندى الكامل» بعدما أشعلت السوشيال ميديا بمجموعة صور وفيديوهات جريئة وساخنة بعد إعلان طلاقها من أحمد الفيشاوى.. ندى نشرت مجموعة صور وفيديوهات خلال وجودها بصالة ألعاب رياضية على إنستجرام.

 

لقـاء الخميـسى تهـنئ إلهـام شـاهين بعـيد مـيلادها.. وهنادى مهنا: ورقة طلاق بـ«50 جنيه» نديها للمأذون

شــيرين تعــاود نشـاطها على «إنستجرام».. محمد أسامة: الغزالـة مـش رايقـة

 

 

 

نشرت منى زكى مجموعة صور على حسابها بإنستجرام بتوقيع إحدى مجلات الموضة الشهيرة فى نسختها العربية، وظهرت على غلافها، حيث تضمنت المجلة حوارًا لها.

 

 

تصدر الفنان السعودى محمد عبده تريندات تويتر الأربعاء الماضى بعد إعلانه على حسابه أنه رزق بمولود جديد وأسماه سلمان.  

 

 

 

 

طمأنت سوزان نجم الدين متابعيها على  إنستجرام، مؤكدة تماثلها للشفاء من إصابتها بكورونا مؤخرًا وقالت: «لم تكن سهلة ولم تكن صعبة جدًا.. لكنّها بالتأكيد مزعجة جدًّا».

 

 

 

هاشتاج حسام حسن تصدر تريندات تويتر كأفضل مهاجم فى تاريخ منتخب مصر لكرة القدم فى رأى عدد كبير من جمهور الكرة.

 

تفاعل كبير من متابعى حسن الرداد على إنستجرام بعد رابع جلسة تصوير فى أقل من أسبوع.. الرداد موجود حاليًا بالسعودية لعرض مسرحيته الجديدة «فى نص الليل» فى موسم الرياض.  

 

الطفل محمد أسامة صاحب الصوت المميز خلال أغنية الغزالة رايقة لترويج فيلم «من أجل زيكو» دخل المستشفى الأسبوع الماضى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

«الغزالة رايقة» تصدرت تريندات الأغانى الأكثر تداولًا على السوشيال الأسبوع الماضى، وتمت استضافة أسامة بعدد من البرامج لاستعراض موهبته.. وتعرض بعدها لأزمة تنفسية واضطر لعمل جلسات بخار حتى يمكنه التنفس.  

 

 

شكرت الممثلة اللبنانية «داليدا خليل» كل من حاول الاطمئنان عليها بعدما أعلنت إصابتها بـ«أوميكرون» رغم تلقيها الجرعة الثالثة من اللقاح.. داليدا كتبت على تويتر «بتمنى الكل ينتبه من أوميكرون لأنه ما فى أعراض، ولو ما راجعة على تكملة تصوير مشاهدى فى مسلسل بيوت من ورق ما كنت عملت المسحة وهيك عرفت أنى إيجابى». 

 

 

 

لقاء الخميسى شاركت متابعيها على إنستجرام، صورة تجمعها بعدد من الفنانين ورجل الأعمال سميح ساويرس مصحوبة بتهنئة لإلهام شاهين بمناسبة عيد ميلادها الموافق 3 يناير.. وكتبت «كل لحظة وانتى جميلة وبصحة وسلام ونجاح يا قمرة».