الإثنين 23 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

هنا الزاهد: تفتح حوار «القهوة».. ومجدى وغادة «تريند»

خبيرة التاروت «بسنت يوسف» أثارت الجدل على مواقع التواصل بتوقعاتها لعام 2022 بعد ظهورها بأحد البرامج وقولها «كوكب الحظ بيتفسح فى برجين مش فى برج واحد، وموزع الحظوظ على الأبراج كلها».  بسنت أكدت أن «2022» عظيمة وأحلى من السنين اللى فاتت.



 

 

 

 «كل سنة وأنت طيب يا راجل يا طيب .. اللهم أجبر بخاطره كما يجبر بخاطر كل من احتاجه» .. دعوة نشرتها وفاء عامر على السوشيال لأشرف زكى «نقيب المهن التمثيلية».

 

 

 

 المذيعة شيرين سليمان شاركت متابعيها علــى انستجرام صــورة تجمـعها

بـ «ظافر العابدين» بعد استضافته فى حلقة «رأس السنة». ظاهر فى مرحلة الإعداد لفيلمه الجديد «العنكبوت» .

 

 

 

حوار بين هنا الزاهد ومتابعيها على «إنستجرام» الأربعاء الماضى دار فيه النقاش على عدم شربها للقهوة من قبل، مقابل حبها للاتيه.

 

 

 

غادة عادل وزوجها السابق مجدى الهوارى تصدرا «تريند» الأكثر بحثًا على جوجل بعد دقائق من ظهورهما الأول بعد طلاقهما بأحد البرامج. لاقى الحوار بين غادة ومجدى إعجابًا كبيرًا من المتابعين على السوشيال الذين تداولوا كوميكسات لمجدى الهوارى قال فيها لغادة «قلبى عنوان لحبك وأنت غيرتى العنوان». 

 

 

الممثل وحاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية السابق، أرنولد شواريزنجر تصدر تريندات تويتر بعد قرار محكمة لوس أنجلوس رسميا بإنهاء طلاقه المعلق من زوجته الصحفية الأمريكية «ماريا شرايفر» بعد انفصالهما منذ 10 سنوات. 

 

 

 

تداول كبير الأسبوع الماضى لبوست رجل الأعمال «حسن سامى» زوج «داليا البحيري» الذى أعلن إصابة الأسرة بكورونا . أظهرت نتائج داليا وقسمت إيجابية الإصابة بفيروس كورونا.  

 

 

 

«درة زروق» تروج لـ«الكاهن.. والحظ للجميع  فى العام الجديد»

«درة زروق» شاركت متابعيها على انستجرام مجموعة صور من العروض الخاصة لفيلم «الكاهن».

 

 

 

تصدر مروان حمدى لاعب فريق «سموحة» الجدل المثار على السوشيال بعد استبعاده من قائمة المنتخب بكأس أمم إفريقيا.  القائمة شهدت مفاجآت عديدة قبل أن يستدعيه «كيروش» مرة أخرى.

فسر جمهور الكرة النشاط الملحوظ لمحمد النني، لاعب إرسنال الإنجليزى، على السوشيال ميديا الفترة الماضية باحتمالات انضمامه لروما الإيطالى. العائق الأكبر أمام الالتحاق بنادى روما ارتباطه بالمنتخب  فى بطولة أمم إفريقيا الشهر الجارى.