الإثنين 23 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الهضبة فى أزمة «تحرش».. والفيشاوى فى علاقة جديدة

ندى وأحمد
ندى وأحمد

قبل أن تسدل سنة 2021 ستائرها على أحداث فنية عديدة وفضائح عائلية، يبدو أن بعضهم رفض إنهاء العام بسلام، بتصريحات وبيانات أحدثت ضجة تداولها رواد السوشيال ميديا بانتقادات للفنان عمرو دياب بسبب إعلان سيارة, ودهشة لطلاق ندى الكامل من أحمد الفيشاوى مع تحذير على إنستجرام، بينما واصلت اللبنانية فاتن موسى كلامها فى مسألة طلاقها من مصطفى فهمى.



واعتذرت إحدى شركات السيارات الشهيرة عن إعلان أخير اعتبره عدد كبير من رواد السوشيال ميديا غير لائق ويشجع على التحرش وهاجموا عمرو دياب بطل الإعلان.

 

 

وجدد الموسيقار حلمى بكر الجدل كعادته بنفيه طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، معتبرًا إعلانهما الأخير للأمر «فرقعة»، 

وأثارت مفاجأة ندى الكامل بإعلان انفصالها عن أحمد الفيشاوى ضجة. وفجرت «ندى الكامل» مفاجأة أخرى بعد إشارتها إلى دخول الفيشاوى علاقة جديدة وكتبت على «إنستجرام»: «أعتقد أنك الآن سعيد مع غيرى ولست تعيسًا». أكدت ندى حصولها على كامل مستحقاتها من الفيشاوى بلا نزاع وهدوء.. وكتبت: «أن الفيشاوى أعطاها جميع حقوقها الشرعية بلا نزاع أو تردد، سوف أحبك دائمًا يا صديقى».

وفى سياق مشابه، واصلت فاتن موسى ما فجرته من جدل على مواقع التواصل عن حكايتها مع طليقها مصطفى فهمى بفيديو ساعة و7 دقائق بكت فيه على «حبها الكبير» لمصطفى كما قالت. وقالت فاتن موجهة رسالة لمصطفى فى آخر الفيديو: «أنت أكبر صدمة فى حياتى».. «مش عايزة أشوف وشك تانى».