الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

«الجون» أزمة فى القطبين

صبحى - الشناوى
صبحى - الشناوى

تراقب لجنة التخطيط داخل النادى الأهلى موقف حراس المرمى فى أندية الدورى المصرى لتدعيم هذا المركز فى موسم الانتقالات المقبل، بينما يشهد الزمالك أزمة فى حراس المرمى لأسباب مختلفة. وقال مصدر بالأهلى لصباح الخير إن الإدارة تسعى لاستغلال الأخطاء التى وقع فيها الزمالك فى الصيف الماضى بإعارة محمد صبحى لنادى فاركو، فيما تدرك الإدارة جيدًا زيادة الطلب على محمد الشناوى الحارس الأول للقلعة الحمراء والمنتخب الذى إن وصل إلى 8 ملايين دولار فإن النادى لن يمانع  فى رحيله.



وأضاف المصدر أنه  فى حال احتراف الشناوى، سيكون متاحًا  أمام الأهلى  4 حراس تنتهى عقودهم صيف 2022 وهم: ثنائى بيراميدز المهدى سليمان وأحمد الشناوى، بالإضافة إلى محمد بسام حارس طلائع الجيش ومحمد أبوجبل حارس الزمالك الذى لم يوقع على عقود التجديد مع البيت الأبيض.

وتصاعدت حدة الأزمة فى الزمالك بعد إعارة محمد  صبحى فيما لا يزال موقف الحراس مجهولاً لدى النادى، خصوصًا أن محمد عواد رغم براعته فإنه يحصل على 16 مليون جنيه فى الموسم الواحد، فيما تبدو علاقة محمود جنش سيئة مع باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.. ما دفعه للرحيل على سبيل الإعارة إلى فيوتشر.