الإثنين 23 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

منى زكى وأحمد حلمى.. شكلى وحشتك.. بدون شك

حسين الجسمى يغنى «شاطئ الراحة» فى شاعر المليون



 

تبادل أحمد حلمى ومنى زكى الحديث على خاصية «استورى» بإنستجرام، حلمى علق على صورة زوجته بفستان أحمر بـ: «ذات الرداء الأحمر»، لترد عليه: «الحب كله.. شكلى وحشتك»، ليرد بعدها: «بدون شك».

 

 

 

نانسى عجرم داعبت متابعيها خلال موجة البرد الماضية ببوست «كن دافئًا» وشاركتهم صورتها وبجوارها فنجان قهوة.

 

 

 

شارك حسين الجسمى متابعيه على إنستجرام صورة من مشاركته فى الحلقة الأولى من برنامج «شاعر المليون» فى موسمه العاشر بمسرح «شاطئ الراحة» بأبو ظبى، الجسمى غنى قصيدة بنفس العنوان.

 

 

 

هند صبرى شاركت صورتها من كواليس مهرجان «البحر الأحمر الأول» بجدة بالسعودية وكتبت: «فخورة بكونى عضوًا فى لجنة تحكيم هذه النسخة التاريخية الأولى».

 

 

 

انتشر على مواقع التواصل فيديو شاركته يسرا يجمعها بماجد المصرى خلال إحدى الحفلات على هامش مشاركتهما بمهرجان البحر الأحمر السينمائى بجدة، غنى خلاله ماجد بالإنجليزية، ثم دخل فى وصلة رقص مع يسرا.

 

 

 

الممثلة الإسبانية الشابة «إستر  إكسبوزيتو» احتفلت بتجديد التعاقد مع إحدى ماركات المجوهرات العالمية بصورة على إنستجرام ترتدى فيها طاقمًا مميزًا.   

 

رمضان صبحى، لاعب فريق بيراميدز لكرة القدم، أثار الجدل، الجمعة الماضى، بعد تجديد نادى هوفانهايم الألمانى عرضه للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فضلاً عن امتلاكه عرضًا من نادى الجزيرة الإماراتى، بينما أكد مسئولو بيراميدز أن التفريط فى اللاعب غير مطروح لتمسك المدير الفنى به.

 

 

 

 

الإسبانية «إستر إكسبوزيتو» تجدد تعاقدها مع ماركة مجوهرات عالمية

 

ياسمين عبدالعزيز ما زالت متصدرة ترندات مواقع التواصل بعد حلقة منى الشاذلى، حيث تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا عددًا من صور ابنتها واسمها أيضًا «ياسمين» من زوجها السابق محمد حلاوة. أما شقيقها وائل فكتب على فيسبوك صباح السبت «بوست» طويلاً اتهم فيه شخصًا محددًا بالتسبب فى توتر علاقته بشقيقته طوال السنوات الثلاث الماضية.  

«لا يوجد مستحيل فى الحياة ما دام هناك عزيمة».. رسالة رانيا يوسف لمتابعيها على حساباتها الرسمية على السوشيال، مصحوبة بصور من أشهر ميادين مدريد.

 

 

 

 

روّجت هنادى مهنا للموسم الثانى من «أنصاف مجانين» بطولة زوجها أحمد خالد صالح على مواقع التواصل وكتبت: «اتفرجوا على الجزء الثانى الذى يعرض حاليًا على إحدى المنصات الرقمية». 

 

 

 

اللبنانية لاميتا فرنجية لفتت أنظار رواد السوشيال بنيولوك بمناسبة احتفالات رأس السنة، وكتبت على إنستجرام: «مكان جديد.. قصة شعر جديدة».

 

 

 

حالة حب بين أصالة وزوجها الشاعر العراقى «فائق حسن» أشعلت السوشيال ميديا، عندما صعد إلى المسرح وألبسها عباءته خوفًا عليها من البرد خلال غنائها بحفل ضمن موسم الرياض 2021.

شام ابنة أصالة وثقت الحالة بفيديو على إنستجرام وكتبت: «الحب كان على الهوا».. وردت عليها أمها: «الحب نعمة وأنا ربى غرقنى بالنِعم يا روح قلب صولا أنتى».