الإثنين 23 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

حورية فرغلى: سهل البنت تحب صعب تحس بالأمان

تفاعل كبير من متابعى الفنانة «حورية فرغلى» على تعليقها على انستجرام «سهل البنت تح0ب.. بس صعب تحس بالأمان».. مصحوبًا بصورة.



 

 

الشيخ مبروك عطية «تريند» بعد مشادة كلامية  

لا يزال الفيديو المثير للجدل للدكتور مبروك عطية بمشادة كلامية بينه وبين الحضور بأحد المساجد يحظى بتداول واسع على السوشيال ميديا..رغم تأكيد عطية أن الواقعة كانت قبل سنوات.

 

 

 

الإعلامية «إيمان عزالدين» تصدرت تريندات جوجل الأسبوع الماضى بعد وعكة صحية نتيجة ارتفاع ضغطها فجأة.  إيمان نُقلت للمستشفى لمحاولة السيطرة على «القاتل الصامت» حسب وصفها على «فيسبوك»، وطلبت من متابعيها الدعاء. 

 

 

 

 

نقـابــة المهــن التمثيليـة تستجيـب لاستغاثة «منة فضالى»  

استحوذت الفنانة منة فضالى على تريندات جوجل.. بعد شكرها لنقابة المهن التمثيلية على «فيسبوك»، بعد تعرضها لتهديدات من منتج فيلم «هوست» الأجنبى.

أصدرت النقابة قرارها بمنع التعامل مع المنتج والتقدم ببلاغ للنائب العام، ضد المنتج العراقى صفاء العايدى والمنتج حاتم فاروق.

 

 

 

تصدرت الفنانة ميرفت أمين تريندات جوجل  بعد تصريحاتها حول  افتقادها لصديقتها الراحلة «دلال عبدالعزيز». ميرفت تمنت لو كانت دلال على قيد الحياة لتعرف رأيها فى أعمالها الأخيرة.

ميرفت قالت إن عودة «دنيا وإيمى سمير غانم» لنشاطهما الفنى يحتاج بعض الوقت، مؤكدة أنها على تواصل دائم معهما.

 

تنصيب أحمد عبدالعزيز نقيبًا للممثلين.. شائعة

تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا صورة الفنان أحمد عبدالعزيز بكثافة نهاية الأسبوع الماضي، بعد شائعة تعيينه نقيبًا لـ«المهن التمثيلية».. «شعبان سعيد»  المستشار القانونى للنقابة نفى الشائعة، مؤكدًا استمرار الدكتور أشرف زكى فى منصبه.

 

 

 

دخلت الفنانة اللبنانية الراحلة «صباح».. قوائم تريندات جوجل فى ذكرى ميلادها الأربعاء الماضي. 

الشحرورة مثَّلت أكثر من 85 فيلمًا منذ 1945، وقدمت 3500 أغنية متنوعة.. وتزوجت 9 مرات. 

 

حادثة  طريفة بالولايات المتحدة تصدرت تويتر، اعترفت المواطنة الأمريكية «دونا مارينو» بسرقة شيكات معاشات زوجها وتعويضات العمال والضمان الاجتماعى الخاص به.. وأقنعته فى الوقت نفسه بأنه مصاب بالزهايمر للتستر على جريمتها.   

 

 

السورية نسرين طافش شاركت متابعيها مجموعة صورها الأخيرة على «انستجرام» وكتبت «الحب قوة، لا يقدر عليه إلا الأقوياء.. يوم جميل مليء بالحب للجميع».

 

 

الفنانة فيفى عبده شاركت متابعيها على الاستورى بـ«انستجرام» صورتها وهى تشرب الشيشة..وسط حملة هائلة من الانتقادات.

 

 

 

لا يزال فيلم «اترنالز» أو «الخالدون» متصدرًا جوجل على مستوى العالم متجاوزًا الأسبوع بالتزامن مع بدء عرضه فى دور السينما العالمية.

فى مصر.. أعلنت سينما «إيماكس» عبر «فيسبوك» تراجعها عن عرض الفيلم الأربعاء الماضي، لما يحتويه من مشاهد لا تناسب قيم مجتمعنا.

أنجلينا جولى بطلة الفيلم علقت على قرار منع عرض «اترنالز» فى عدد من الدول العربية وحذف المشاهد المُخلة، بتأييدها قرار الشركة المنتجة رفض الحذف وأنها فخورة بقرار «مارفل».

 

 

 

«مفيش أى جهة كلمتنا عن جزء سادس سواء الشركة المنتجة أو حتى أصحاب الفورمات الأمريكي».. تصريح متداول للمخرج وائل فرج عن إمكانية إنتاج جزء سادس من مسلسل «الآنسة فرح». وائل قال «أنا شخصيا كمخرج عامل نهاية غير مفتوحة للجزء الخامس».

 

 

 

على نغمات «حلوة وبتحلى أى مكان بتنوره».. لاقت الفنانة يسرا تفاعلا واسعا من متابعيها على الاستورى على انستجرام، حيث شاركت صورتها داخل أحد الاستوديوهات وكتبت «ثق بالله وابدأ يومك بأفكار إيجابية».