السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

ترقب فى الأهلى قبل الانتخابات

عمر ربيع ياسين
عمر ربيع ياسين

حالة من الترقب تسود داخل النادى الأهلى قبل أيام من انعقاد الجمعية العمومية لمجلس إدارة جديد وسط بوادر عدم المنافسة على مقعد رئيس النادى بعدما بات الكابتن محمود الخطيب الأوفر حظًا.



والأمر نفسه لمنصب نائب الرئيس الذى لا ينافس عليه إلا العامرى فاروق، بينما تحتدم المنافسة على مقعد أمين الصندوق بين كل من خالد الدرندلى وخالد مرتجى.

وحسب مصادر النادى فإن الخطيب يدعم خالد مرتجى فى قائمته بعد خلافات مع خالد الدرندلى تتعلق بسير العمل فى مجلس الإدارة.

وأشار المصدر إلى أن السبب الرئيسى وراء استبعاد الدرندلى من قائمة الخطيب هو تغيب الأخير عن الكثير من اجتماعات مجلس الإدارة ما تسبب فى تعطيل سير العمل حتى فى وقت أزمة «كورونا» والتى كانت تشهد الانعقاد «أونلاين».

وأوضح المصدر أن لجنة الحكماء داخل النادى بلغها أن الدرندلى كان مكلفًا بملف بعض المزايدات الخاصة ببعض الاستثمارات بالنادى ولم يحصل على الرقم الذى كان يأمل فيه مجلس الإدارة، لذا دعم مرتجى.

وفى المقابل قرر خالد الدرندلى خوض الانتخابات بعيدًا عن قائمة الخطيب عكس رانيا علوانى وجوهر نبيل اللذين ابتعدا عن السباق الانتخابى فور علمهما بأنهما خارج حسابات محمود الخطيب.

وحرص الدرندلى على التأكيد بأنه فى حال نجاحه لن يكون عنصرًا معارضًا أو معرقلاً لسير مجلس الإدارة، خصوصا أنه كما أكد عمل لسنوات ضمن فريق العمل ويدرك طبيعة دوره داخل القلعة الحمراء وما بها من تقاليد.