السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الأهلـى يخطـط لمرحلـة ما بعـد موسـيمانى تجنـبا لخســائر جــديـدة

فيريرا يظهر فى «الأفق»

يدرس مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، موقف المدرب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المهدد بالرحيل عن المارد الأحمر إذا ما استمرت النتائج غير المرضية فى المسابقات المحلية وتردد اسم المدرب البرتغالى فيريرا بديلا لموسيمانى. وقالت مصادر بالنادى الأهلى إن بيتسو موسيمانى يضغط بكل الطرق من أجل تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.



وفى المقابل فإن إدارة الاهلى تقوم بتقييم المدرب والأخطاء التى وقع فيها وأدت لخسارة الدورى وكأس السوبر ويرى قطاع كبير من الجماهير أن المدرب لم يكن على المستوى المرجو.

ولا يرغب قطاع داخل الأهلى فى تجديد تعاقد موسيمانى خشية تردى النتائج فى المستقبل وإذا ما جدد عقده فى التوقيت الحالى فإن النادى قد يتورط فى دفع التزامات مادية كبيرة. قالت مصادر إن الخطيب يميل للاستعانة بمدرب أوروبى يملك خبرة، وظهر فى الأفق المدرب البرتغالى جيسوالدو فيريرا الذى سبق أن قام بتدريب الزمالك.

وتواصلت إدارة الأهلى مع بعض المقربين من المدرب البرتغالى بشأن إمكانية عمله مرة أخرى فى مصر وقد وجدت ترحيبا بالفكرة ولكنها تدرك أن المدير الفنى المخضرم لديه الكثير من المطالب.

وستمنح إدارة الأهلى فرصة أخيرة لموسيمانى الفترة القادمة.

وتلقت إدارة الأهلى تقريرًا من محللين متخصصين تفيد بأن موسيمانى يفقد تركيزه فى الدقائق الأخيرة من المباريات المحلية والتى تشهد تسجيل أهداف من المنافسين قبل نهاية المباريات ويصعب تعويضها بالأسلوب الذى يتبعه المدرب.