الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

مى عز الدين عادت للسوشيال بعد غياب 5 أسابيع.. ومنافسة بين ملك وليلى أحمد زاهر بالأسود والأبيض

تفاعلت الفنانة راندا البحيرى مع بوست مى عز الدين على إنستجرام «فينك يا مى وحشتييينيى».. مى نشرت صورة جديدة على حسابها بعد اختفاء تجاوز الشهر عن السوشيال ميديا.



 

«جبت لـ نفسك وجع الدماغ بالبوست ده والله».. تعليق أحد متابعى الفنان محمود الليثى على فيسبوك بعد هجوم عدد كبير من الإنفلوانسرز عليه، بسبب بوست قال فيه «عشان لما نقول الانفلوانسر مش شغلانة تسمعوا الكلام».

أبرز مهاجمى الليثى البلوجر «مريم سيف» ويتابعها مليون و700 ألف على إنستجرام.

 

 

أثار المخرج «تامر محسن» ضجة كبيرة فى الوسط الفنى بتأكيده أنه لا يحب أفلام يوسف شاهين مضيفًا: «هو شخص موهوب جدًا، لكن تلك الموهبة امتزجت بـ الأنا».. مستطردًا: «وهذه ليست عبقرية منه».

تامر مخرج «لعبة نيوتن» قال إنه تأثر بأسماء كبيرة فى عالم الإخراج أبرزهم محمد خان.

 

 

تصدرت الإعلامية «إيمان الحصرى» ترندات فيسبوك ليومين بعد إعلان صفحتها الرسمية خضوعها لعملية جراحية دقيقة جديدة فى ألمانيا.

 

 

انتشال التميمى مدير مهرجان الجونة السينمائى قال إنه لم يقرأ عتاب الفنانة يسرا مؤكدا أنها قامة كبيرة وليس لديه تعليق عما يتداول على مواقع التواصل. 

كانت يسرا عاتبت انتشال على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل رافضة الزج باسمها فى سياق خطأ وغير مقبول، ردا على حديث انتشال فى حوار إعلامى عن عدم تكريمها بالجونة كونها عضوًا فى اللجنة الاستشارية للمهرجان، ما أثار جدلاً واسعًا.

 

 

الممثلة الشابة ملك أحمد زاهر جذبت أنظار متابعيها وأصدقائها ببوست جديد على إنستجرام.. وسيطر اللون الأسود على ملابسها خلال الصور.. ونافستها شقيقتها ليلى على حسابها بملابس مشابهة، لكن اللون الأبيض كان حاضرًا.

 

 

تداول رواد مواقع التواصل فيديو طريفًا للفنانة سهير البابلى تسخر فيه من تقبيل الأصدقاء لبعضهم عند التلاقى فى ظل انتشار فيروس كورونا.

البابلى قالت: أنا مش بفهم ليه لازم نبوس ونبوس، ولو الناس ما سلمتش على بعض وباسوا بعض بيزعلوا ويتخاصموا».

 

 

 

الـ«بالون دور» أو الكرة الذهبية.. آخر الجوائز التى رشح لها «محمد صلاح» لاعب ليفربول الإنجليزى.

وغردت مجلة «فرانس فوتبول» على «تويتر»: عادت بالون دور.. بعد إلغائها العام الماضى بسبب فيروس كورونا.

صلاح لاعب جناح الريدز ما زال على صدارة ترندات المواقع الرياضية بأرقام وتحليلات خبراء كرة القدم.

 

 

استحوذت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية «باريس هيلتون» على اهتمام رواد مواقع السوشيال ميديا الأمريكية ببوست احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها «نيكى» قريبة الشبه منها بمجموعة صور تجمعها معًا فى مراحل عمرية مختلفة.

 

 

أشعلت المغنية الأمريكية بريتنى اسبيرز  مواقع التواصل بعد احتفالها بقرار رفع وصاية والدها عليها بصورة فاضحة الأسبوع الماضى وتعليق ساخر على إنستجرام.. وزادت تساؤلات متابعيها عن إمكانية أن تضر الصورة بموقفها القانونى فى قضية الوصاية عليها من جديد؟!

 

 

تصدرت الإنفلوانسر «نور عمرو دياب» ترندات جوجل بعد جدل مثير بين متابعيها على إنستجرام، بسبب فيديوهات الشوبينج التى تبثها عبر حسابها.. إحدى المتابعات كتبت: «أنا مستغربة بنت عمرو دياب بتشترى من المحلات الرخيصه دى.. موش عجيبة شوية.. مافيش أى براند وااااو».

وسبق ولفتت نور الأنظار بفيديو مباشر قالت فيه إنها لا تحصل على مال من والدها لأنها مستقلة ماديًا، ولا ينفق عليها منذ سنوات، وأنها رأته آخر مرة قبل أزمة فيروس كورونا مؤكدة حبها الكبير له ولأمها شيرين رضا.

من جانبه لم يهتم عمرو دياب بالرد، وواصل الترويج لأغنيته الجديدة «حلو التغيير» على فيسبوك.