السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

تجربة مزعجة لتوفيق عبدالحميد مع مواقع التواصل.. ورضوي الشربينى بعد الـ 40: شكلى كبرت بجد

فسر الفنان  توفيق عبد الحميد قراره بالتراجع عن التواصل مع معجبيه على السوشيال ميديا بأن تجربته مع وسائل التواصل مزعجة وحالته الصحية لا تسمح.. وكان أدمن صفحته اتفق معه على إدارة الصفحة والرد على رسائل معجبيه، ثم أعلن تراجع عبدالحميد عن قراره، وكتب الآدمن «رسائلكم لم ولن يقرأها أحد».



 

 

 

تداول كبير لتصريحات عمرو عبدالجليل على مواقع التواصل قال فيها: «زمان كنت رغاي».. «لكن الآن أصبحت أنصت أكثر».

 

 

 

«ازاى أختك الصغيرة شبه بنتك أوى كده».. سؤال تردد كثيرا فى التعليقات على صورة نشرتها أسما شريف منير تجمعها بأختها وابنتها على حسابها بـ«انستجرام».

 

حرصت الفنانة بدرية طلبة على إبداء إعجابها بإطلالة الممثلة السورية جومانا مراد خلال صورة جديدة على السوشيال ميديا.. وعلقت بإيموشن «قلب» متكرر.

 

 

 

فاجأت المطربة «أمينة» متابعى لقائها التليفزيونى بإحدى الفضائيات بأن اسمها الحقيقى «وفاء الفخرانى» والشركة المنتجة غيَّرته ليكون اسمًا فنيًا.

 

احتفلت رضوى الشربينى بعيد ميلادها الأربعين الأسبوع الماضى مع متابعيها بمجموعة صور وفيديو من احتفالها مع أصدقائها وكتبت: «خلاص كده النهارده تميت 40 سنة.. وشكلى كبرت بجد».   

 

 

تصدَّر الفنان محمد حماقى تريندات «تويتر» بعد إعلانه على «فيسبوك» طرح ألبومه «يا فاتنى» كاملًا على جميع المنصات الرقمية العالمية والإقليمية. 

حماقى هو أول فنان عربى وقع عليه الاختيار لعرض أغانيه وحفلاته فى قائمة «فورتى نايت ساوند ويف» الجديدة، احتفالًا بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم. 

 

 

 

 

التقطت عدسات الكاميرات عددًا من اللقطات المميزة خلال العرض الأول لفيلم «نو تايم تو داى» آخر الأسبوع الماضى فى لندن.. 

والفيلم رقم 25 من سلسلة «جيمس بوند» والظهور الخامس للبطل «دانيال كريج» فى السلسلة. 

 
 
 

 

 

أبرز اللقطات بدا فيها كريج محاولًًا شق الطريق للخروج بين الجمهور ممسكًا بيد ابنته، والثانية لاثنين من العائلة المالكة، «كيت ميدلتون» فى ثوب ذهبى فاخر مع الأمير ويليام، والثالثة تجمع أبطال الفيلم بممثلة سمراء لأول مرة فى السلسلة هى «لاشانا لينش» فى دور «007».