الإثنين 24 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

ترند شريف منير من إجازة مفتوحة.. وكورتنى كاردشيان تثير ضجة فى أمريكا

إشادات عديدة تلقاها الفنان شريف منير، بعد مجموعة صور نشرها من مسلسل «إجازة مفتوحة»، الذى يناقش قضايا مهمة تخص الشباب وعلاقتهم بآبائهم وكيفية التعامل معهم من خلال مستجدات العصر.



 

 

 

تفاعُل كبير من متابعى المذيعة شيرين سليمان على إنستجرام حول بوست كتبت فيه كلمة واحدة «قريبًا»، ترافقه صورة بإطلالة جديدة. 

شيرين تعود لشاشة صدى البلد ببرنامج «Spotlight» تستضيف فيه أشهَر نجوم الفن فى مصر والوطن العربى.

 

«مصر كلها كرهتنى، والناس ظنت إن شخصيتى كده فى الحقيقة».. تعليق للفنانة بسنت النبراوى على مسلسل «اللى مالوش كبير» فى رمضان الماضى.. خلال العرض الخاص لفيلم «عروستى» بإحدى سينمات الشيخ زايد. 

بسنت قالت عن الفيلم: «كنت أتمنى أن تكون مساحة دورى فى الفيلم أكبر».

 

 

 

 

حرصت الفنانة «سلوى خطاب» على استشارة المقربين منها فى اختيار عنوان كتاب تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائى، عن مجمل أعمالها، وهو من إعداد الصحفى محمد يوسف الشريف.  

«خطاب» اختارت «حياتى.. رحلة فن» عنوانًا رئيسيًا للكتاب، من بين عدد من العناوين، منها: «هذه أنا.. المتمردة، حكايتى، هذه حياتى». 

 

 

 

 

 

أثارت «ميجان فوكس» و«كورتنى كارداشيان» ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا الأمريكية بصورة تروّجان فيها لإحدى العلامات التجارية.

«ميجان» عارضة وممثلة و«كورتنى» مصممة أزياء ظهرتا خلال الصورة بملابس داخلية.  

 

 

 

نشرت المذيعة ميرنا الهلباوى مجموعة صور لها على إنستجرام.. رافقها تعليق مطول بالإنجليزية عن أحلامها وبحثها عن فرص جديدة فى حياتها الشخصية والعملية.

 

 

 

وصف الفنان أحمد السعدنى العروسة «أبلة فاهيتا» مقدمة برنامج «الدوبليكس» بـ «الأبلة أمُّ لسان طويل» خلال تنويهه عن حلقته معها على إنستجرام الأسبوع  الماضى.

 

 

 

 

 رصدت عدسات الباباراتزى المُغنية الأمريكية كوبية المولد كاميلا كابيلو خلال السباحة فى المحيط الأطلنطى بمنطقة ميامى الأمريكية.. «كاميلا» ارتدت بيكينى أصفر صغيرًا خلال التقاط الصور.

 

 

 

احتل الفنان هانى شاكر مركزًا متقدمًا فى ترندات تويتر بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع التعامُل مع «عفروتو ومروان موسى».