الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

صباح التريند

كواليس خناقة عمر العريان فى لبنان ونجلاء بدر تعترف : مش هأقدر أخلف

اعترفت نجلاء بدر فى واقعة قلبت السوشيال ميديا الأسبوع الماضى، بأنها غير قادرة على الإنجاب، فى الوقت الذى عادت موجة هجوم معتادة على أصالة واتهامها بالموافقة على الزواج من الملحن فائق رغم زواجه.



وفى حادثة صراحة إلكترونية قالت نجلاء بدر فى بوست شهد تداولاً كبيرًا أن الأطباء أكدوا لها أن قدرتها على الإنجاب أصبحت مستحيلة بسبب تقدم عمرها.

ووجهت نجلاء نصيحة للفتيات بعدم التأخر فى الزواج لأنها وصلت لهذه المرحلة بسبب عزوفها عن الزواج حتى وصلت لعامها الـ42.

أمّا زواج أصالة فكان حديث السوشيال ميديا؛ حيث هاجمها البعض وسط اتهامات بموافقتها الزواج من الملحن فائق حسن المتزوج من عارضة الأزياء مارتا حامد.

وكان غياب ياسمين صبرى عن زفاف شقيقها بلال صبرى مثيرًا للجدل؛ حيث فضلت الاستمرار فى جولتها السياحية فى البندقية وفرنسا على مشاركة شقيقها زفافه، وتردد أنها اكتفت بدعمه ماديًا لإتمام زواجه.

وتسبّب حفل عمرو دياب المقبل بمدينة العقبة بالأردن فى طلاق بين زوجين، وذلك بعدما أوهم زوج زوجته بحصوله على قرض بنكى باسمها لكى يشترى لها مشغولات ذهبية، لكنها فوجئت بشرائه تذاكر حفل عمرو دياب بسعر 300 دينار للتذكرة الواحدة.

من جانبها كشفت هالة العتال، والدة عمر طارق العريان، عن تفاصيل الأزمة التى تعرّض لها فى لبنان، وقالت فى منشور لها على فيسبوك، إن شركة مصر للطيران تعاونت معهم لعودة نجلها إلى مصر فى أمان, وقالت إن القصة بدأت بأن ابنها وجد نفسه بين 10 شباب يضربونه ضربًا مبرحًا، نافية أن نجلها لم يصفع أحدًا على وجهه كما تردد.