الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

حــرب «تكسـير عــــــظام» بيـــن الأهلـــى وبــــيراميـــدز

الأهلى وبيراميدز فى تحدى صفقات الموسم الجديد
الأهلى وبيراميدز فى تحدى صفقات الموسم الجديد

اشتعلت الحرب بين ناديى الأهلى وبيراميدز فى سوق الصفقات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فلم تفلح محاولات التوسط لإنهاء الخلافات فقرر كل فريق الضغط على الآخر وإظهار أن لكل منهما أنيابه.



ونجح بيراميدز فى الحصول على توقيع ناصر ماهر واتفق على الانضمام إليه وعلم الأهلى بذلك وقرر معاقبة اللاعب بالاستبعاد من المباريات بعد اتفاقه على الرحيل دون علم الإدارة.

وقررت إدارة الأهلى عدم بيع ناصر ماهر لبيراميدز إلا إذا دخل ضمن الصفقة لاعب بيراميدز إبراهيم عادل فى حين ترى إدارة الفريق السماوى أن الأخير لا يمكن الاستغناء عنه بأى حال من الأحوال.

وكلما علم بيراميدز أن الأهلى دخل فى صفقة سارعت إدارته بإرسال عرض أكبر لتعطيل ذهاب أى لاعب إلى المارد الأحمر وذلك مثلما حدث مع ثنائى وادى دجلة أحمد شريف وكريم الدبيس.

وذكر مصدر مقرب من الإدارة أن الأهلى بدأ يجهز عددا من المفاجآت لإدارة بيراميدز، منها أنه علم بعدد اللاعبين الذين تنتهى عقودهم فى صيف 2022 وبدأ التفاوض معهم لضمهم مجانا فى مقدتهم الظهير الأيسر محمد حمدى ونبيل عماد دونجا وأحمد توفيق شقيق أكرم توفيق بالإضافة إلى الحارس أحمد الشناوى.

كما بدأ الأهلى فى العمل على صفقة إسلام عيسى من الآن والذى ينتهى عقده مع بيراميدز فى يونيو 2023 وذلك للضغط أكثر على الفريق السماوي.

وقرر الأهلى الدخول فى صفقة محمود صابر الذى كان معارا لصفوف بيراميدز من فريق النجوم ولكن الفريق السماوى تقاعس فى دفع الشرط الجزائى لتحويل الإعارة إلى شراء نهائى مقابل 15 مليون جنيه حيث عاد اللاعب إلى ناديه الأصلى لتبدأ المفاوضات من جديد.

ويهدف الأهلى لرفع سعر اللاعب على بيراميدز كى يذوق من الكأس التى يحاول تقديمها للمارد الأحمر فى كل الصفقات التى يدخل فيها.

وخرج أمير توفيق مسؤول التعاقدات داخل الأهلى ليعلن أن الأهلى أنهى كل صفقاته بحيث إذا تعاقد بيراميدز مع لاعب يصبح المارد الأحمر بعيدا عن الأحداث وليس طرفا كى لا يحصل الفريق السماوى على جولة فى هذا الصراع الكبير.

وذكر مصدر داخل الأهلى أن الإدارة تواصلت مع مالك نادى بيراميدز فى الإمارات سالم الشامسى من أجل العمل على صيغة توصل لتهدئة الصراع، ولكن مسئولى الفريق السماوى فى مصر يواصلون الضغط بطريقتهم أمام المارد الأحمر وهو ما أشعل الخلافات فى ملفات كثيرة تتعلق بالصفقات.