الأحد 26 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
وليد طوغان

المذيعة لا تعرف بهاء سلطان وشاكوش رفض الغناء احترامًا للنقابة!

كتب- محمد زاهر



مع اقتراب الصيف على النهاية، ارتفعت حدة المنافسات فى حفلات الساحل الشمالى بين نجوم الطرب، بجمهور كامل العدد فى أغلب الحفلات، وقدم كل من إيهاب توفيق ونيكول سابا وعمر كمال وبهاء سلطان ونانسى عجرم حفلات كاملة العدد، وامتنع حسن شاكوش الذى حضر مع الجماهير عن الغناء احترامًا لقرار النقابة.

وشهد حفل بهاء سلطان على المسرح الرومانى فى الساحل، واقعة طريفة إذ أخطأت مقدمة الحفل فى اسمه وقالت إيهاب سلطان بدلا من بهاء.

 

 

وعلى نفس المسرح، قدمت نانسى عجرم فقرتها بحضور كامل العدد من مختلف الأعمار والجنسيات، حيث صعدت نانسى على خشبة المسرح فى الواحدة صباحا، فى كامل أناقتها بسواريه أسود مفتوح من الأمام وحرصت على تحية الجمهور باختلاف الأعمار من الكبار والشباب وحتى الأطفال.

وأشعلت نيكول سابا حفلها فى إحدى القرى الشهيرة بالعلمين الجديدة فيما وصف بأنه الأضخم هذا الصيف، إذ تخطت الجماهير الطاقة الاستيعابية للمكان، وبما أدى بإدارة القرية لعدم بيع تذاكر أخرى، وقالت مصادر إن الطلبات المرفوضة تقترب من عدد التذاكر المباعة.

وفى فقرة الحفل الكبير، حملت «خلطة الصيف وآخره» تألق إيهاب توفيق بعدد من أغانيه، ما دفع عددا من معجباته للصعود على المسرح ومشاركته بالرقص على أغانى التسعينيات.

 

وكما ظهر المطرب أحمد سعد بإطلالة شبابية، كان لعمر كمال نصيب من الإعجاب بعد فقرة قدمها بالتعاون مع الراقصتين جوهرة وبدرا واكتفى نجم المهرجانات حسن شاكوش بتشجيع نجوم الحفل متجنبًا لمس الـ «مايك» أو الغناء احترامًا لقرار نقابة المهن التمثيلية.

وقالت مصادر إن منظمى حفل «خلطة الصيف وآخره» سوف يعلنون عن جزء ثانٍ من الحفل، بناء على طلب جمهور عريض لم يستطع الحضور بعد نفاد التذاكر.

 

 

«أحمـد فهمـى» لـ«هنـا الزاهد»: خلى الساحل ينفعك بقى.. والسباعى: ماكو.. الخطر قادم  

جدل طريف دخلته هنا الزاهد مع زوجها أحمد فهمى على إنستجرام انتهى بأن رد عليها «خلى الساحل ينفعك بقى».

 

 

نشاط ملحوظ للفنانة رانيا محمود ياسين على السوشيال ميديا رغم انتقادها لعشاق الترند.

رانيا نشرت سيلفى لزوجها الفنان محمد رياض على أحد شواطئ الساحل، سبقها بوست انتقدت فيه عشاق الترند.

 

 

 

منة فضالى وصورة «كما ينبغى أن تكون» وأسما شريف: الصور منيلة.. وزفت

أسما شريف منير نشرت صورا لها على حسابها على إنستجرام مع صديقتها المونتيرة جيهان صبحى خلال الاحتفال بعيد ميلاد جيهان.

أسما كتبت: «الصور منيلة.. والنور زفت.. بس أنا كان لازم أنزل صورة يوم عيد ميلادك».

 

مجموعة صور نشرتها ناهد السباعى من العرض الخاص لفيلم «ماكو».. وعلقت بقولها: «ماكو.. الخطر قادم». «ماكو» بطولة ناهد ونيكولا معوض وبسمة ومنذر ريحانة، تدور أحداثه حول غرق عبارة فى مياه البحر الأحمر وعلى متنها فريق تصوير فيلم تسجيلى.

 

 

 

تصـــــــــــدرت صــــــــورة الأمريكيـــــة سيرينا ويليـــــــــــــــــــــامز مواقع الباباراتــزى بعــد انســـــــــــــحابهــــا مـــــــــــن بطولة الــــــــــــــــــــولايـات المتحــــــــــــــــــــــــــــــدة المفتوحة للتنس.

ســــــــيرينا ظهــــــرت فى الفناء الخلفى لمنزلها فـــى حالــــــــة اســــــترخاء بمظـــهر لافت ومثير.

يذكـــــر أن مصــــورى البــــــــابــــــــــــــــاراتـــزى يطــاردون النجوم للحصـــــــول علـــــــــى لقـــــــــطات خاصـــــــــة تدفـــع فيها صحــــف الفضــــائــــــــــــح آلاف الدولارات.

 

 

فشلت عملية انتقال مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لجالاتا سراى التركى إلى «بوردو» الفرنسى بسبب تلاعب «جالاتا سراى» فى صيغة العقد وهو ما ظهر بعد إجراء اللاعب الاختبارات الطبية لإتمام انتقاله لفرنسا.

 

تصدر لاعب خط الوسط أكرم توفيق ترندات جوجل بعد قلق تداوله رواد مواقع التواصل عن إصابة أكرم خلال مران المنتخب استعدادًا للقاء أنجولا فى تصفيات كأس العالم.

أكرم يعد أحد اللاعبين الأساسيين بجانب طارق حامد بقيادة المدير الفنى حسام البدرى لتجاوز التصفيات صعودا لكأس العالم المقبل.

 

 

 

«أنا كما ينبغى أن أكون».. جملة مع صورة تداولها جمهور منة فضالى على إنستجرام لمدة ساعات.

 

شهد بوست تولى السيناريست «زينب عزيز» شئون المركز القومى للسينما الثقافى برئاسة الفنان خالد جلال خلفا للسيناريست محمد الباسوسى تفاعلا واسعا على صفحة وزارة الثقافة على «فيسبوك».

زينب عزيز كاتبة مصرية، درست الآداب بجامعة القاهرة، وأول سيناريو لها كان فيلما للراحل محمد خان بعنوان «يوم حار جدا» عام 1995.