الأحد 17 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
وليد طوغان

زواج ابنة «مفيدة».. وفهمى ينافس «ديتول»!

كتبت- شيماء قنصوة



تفاصيل جديدة شاركها النجوم مع متابعيهم عبر السوشيال ميديا الأسبوع الماضى، وتصدرت عدة أسماء التريند ومؤشرات البحث بنسب تداول عالية.

ونيللى كريم أحدث عروس فى الوسط الفنى، حرصت على مشاركة جمهورها بصور خاصة من رحلة شهر العسل التى تقضيها مع زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور فى نيويورك. 

وسافرت «نيللى» إلى نيويورك؛ حيث يعيش «عاشور» الفترة السابقة قبل انتشار كورونا. 

وبالتزامُن مع نتيجة الثانوية العامة بدأ عدد من النجوم مشاركة جمهورهم كواليس هذه المرحلة فى حياتهم، منهم أحمد فهمى الذى اتبع أسلوبه الكوميدى فى السخرية من نفســــه، فبعــــدمـــا كشف أن مجــــــموعــــــــــــــه كــــــــــــان 99.8 %، سخر قائلاً: مش عارف ده مجموعى ولا كنت بنافس ديتول. 

وشهد فيديو لفيفى عبده على إنستجرام نسبة تداول عالية بعد عودتها للرقص بعد الوعكة الصحية التى تعرضت لها مؤخرًا.

ظهرت فيفى فى مقطع مصور مرتدية فستانًا صيفيًا من اللون البرتقالى وترقص على نغمات أغنية محمود الليثى الجديدة أثناء تواجدها فى الساحل الشمالى.

ومن جانب آخر, احتفلت مفيدة شيحة بخطبه ابنتها «منة الله» على رجل الأعمال الشاب عبدالرحمن هشام صاحب إحدى شركات التسويق، واقتصر الحفل على عدد قليل من الأقارب والأصدقاء فى منزل العروس. 

أمّا رانيا يوسف وبعادتها فى إثارة الجدل فقد ظهرت فى إحدى المناسبات برفقة الراقصة جوهرة، وشاركتها وصلتَىْ رقص على أغانى مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش.

 

 

 

 

وائل كافورى فى الساحل.. ولامبورجينى رمضان على المسرح

كتب- محمد زاهر

استمرت حفلات الساحل الشمالى فى الاشتعال بتنافس كبير بين نجوم الغناء وتألق النجم وائل كافورى فى واحدة من أقوى السهرات التى شهدت حضورًا كامل العدد.

وحضرت الفنانة اليمنية بلقيس بصحبة المنتج حمدى بدر وربيع مقبل وعدد من المقربين.

وقدَّم كافورى عددًا كبيرًا من أغانيه، بالإضافة إلى أغنياته التى حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا، منها «البنت القوية» و«كلنا منجز» التى اقتربت من الـ55 مليون مشاهدة على يوتيوب، ووصف كافورى بعدها المنتج المصرى حمدى بدر قائلًا: «حمدى بدر وش السعد عليا».

وانتشرت شائعات أن التذكرة وصلت 200 ألف جنيه بينما وصلت إلى 8 آلاف جنيه.

 

 

 

وأحيا محمد رمضان واحدة من أضخم الحفلات بحضور الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات. افتتح رمضان الحفل باستعراض «نمبر وان» وظهر خلاله بجوار سيارته الـ «لامبورجينى» وعدد من قائدى موتوسيكلات الهارلى بمشاركة عدد من الـdancers، حيث انطلقت الـfire works فى السماء.

وقدم رمضان التحية للحضور قائلًا: «أنتم عملتوا الاختراع.. أنا ممثل مش مطرب بس أنتم عملتوا منى مطرب له أعلى نسبة مستمعين كبيرة».

وقبيل ختام الحفل، وجّه رمضان كلمة للجمهور قائلًا: «نمبر وان هو جمهورى.. وكل أغنية قدمتها بتمثل كل واحد منكم وليس تمجيد لذاتي».

واختتم رمضان حفله رافعًا حمل شعار «أقوى حفل فى الساحل».

 

 

 

تفاعل متابعو لقاء الخميسى على «إنستجرام» مع بوست دفاعها بحماس عن زوجها محمد عبدالمنصف حارس مرمى فريق وادى دجلة لكرة القدم، بعد اتهامات على مواقع التواصل «بالتفويت» خلال لقاء الزمالك الأخير. لقاء كتبت: «عبدالمنصف.. خط أحمر.. أى حد تسول له نفسه إنه يتعدى حدوده بالألفاظ النابية أو التلميح بالحروف.. القانون واقفله بالمرصاد.. خلاص زمن قلة الأدب والتعدى انتهى».

 

 

 

«ممنوع دخول الأطفال أقل من 12 عامًا».. كان الشرط الأكثر إثارة للجدل والغضب بين جمهور محمد حماقى عن حفله فى  العلمين الجمعة المقبل. 

 

 

 

 

يقضى الزعيم عادل إمام إجازته الصيفية مع أسرته فى الساحل الشمالى محتفظًا بخصوصيته بعيدًا عن الجمهور كما اعتاد كل عام، وبصحة جيدة. ونفى أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، شائعات تداولت عن إصابة عادل إمام بكورونا وأنه معزول فى فيللته بالساحل. مضيفًا: «لو فيه حاجة مع الزعيم.. إحنا كنا عرفنا». وتصدّر عادل إمام قائمة الأكثر تداولاً على «جوجل» و«تويتر» بشائعة إصابته بكورونا الأسبوع الماضى.

 

 

 

تفاعل متابعو الفنانة عبير صبرى مع صورها على مواقع التواصل بشكل ساخر بعد جدل واسع حول كثافة بوستات بصور كثيرة من جلسات تصوير شخصية متقاربة زمنيًا على ما أسماه متابعوها بـ«طريقة سمية الخشاب».    

 

تداول جمهور نادى الزمالك عددًا من الهاشتاجات الأسبوع الماضى كان أبرزها «الدورى لسّه فى الملعب»، تنبيهًا وتحذيرًا للاعبى الزمالك من التراخى فى المباريات المتبقية لحسم البطولة.

 

 

 

«حلاوتك».. كان تعليق بتول الحداد بين آلاف التعليقات على آخر مجموعة صور للفنانة سميرة سعيد على «فيسبوك». 

 

 

 

 

تداول رواد السوشال ميديا الأسبوع الماضى، صورًا تجمع الفنان أحمد سعد وعارضة الأزياء علياء بسيونى، بعد أنباء عن احتفالهما بعقد قرانهما، تزامنًا مع عيد ميلاد سعد. 

عقد قران أحمد وعلياء تم بأحد فنادق القاهرة الكبرى، حسب المتداول بعد صلح, وكان مفترضًا إتمام الزواج الشهر الماضى، ولكن خلافات أُجلت الزواج.