الأحد 17 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
وليد طوغان

أبطــــال مصــــــــر

أهدت البطلة المصرية فريال أشرف فوزها المستحق فى الكاراتيه بدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو إلى والدتها، فيما قالت جيانا فاروق حائزة البرونزية فى الكاراتيه، إنها ستتجه للتدريب حال اتخذت قرار الاعتزال.



وبدموع الفرح، عبَّرت فريال أشرف نجمة منتخب الكاراتيه عن سعادتها وفخرها برفع اسم مصر عاليًا بتتويجها بالذهبية، وقالت فى تصريحات لـ«صباح الخير» إنها تهدى الميدالية لوالدتها، معتبرة أنها صاحبة الفضل الأكبر فى هذا الإنجاز.

ولم تنس فريال فضل والدها وقالت إنه لولا وقوف الأسرة معها دائمًا لما استطاعت التفوق.

واختتمت فريال تصريحاتها بمزيد من الشكر لكل من ساندها وشجعها ووقف بجانبها حتى تحقق هذا الإنجاز وفى مقدمتهم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية والدكتور محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه.

من جانبها قالت «جيانا فاروق» حائزة برونزية الكاراتيه إنها رغم فخرها بالإنجاز، فإنها كانت تتمنى أن تكتمل سعادتها وفرحتها بحصد الذهبية، وقالت: المهم أنى بذلت أقصى جهد ولكن التحكيم ظلمنى.

وأضافت جيانا فى تصريحات خاصة: إنها سوف تتجه للتدريب حالة ما إذا قررت الاعتزال، لكنها حسب قولها لم تحسم أمرها بعد فى مسألة ترك الملاعب ثانية، كل ما تردد عن أنها اتخذت هذا القرار الآن غير صحيح.

ووجَّهت جيانا الشكر لإدارة البعثة المصرية ومسئولى اللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب بعد ترشيحها لحمل علم مصر فى حفل الختام، مؤكدة أن القرار رفع من معنوياتها وعوَّضها عن الذهبية بسبب ما وصفته بالظلم التحكيمى الذى تعرضت له فى مباراة الدور نصف النهائى أمام البطلة الصينية.