الإثنين 23 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

ليالى التسعينات فى حفلات العلمين

حميد وسيلفى مع الجمهور
حميد وسيلفى مع الجمهور

 



كتب - محمد زاهر:

شهدت مدينة العلمين الجديدة واحدة من أضخم حفلات صيف 2021 التى وصفت بليلة زحف الآلاف لحضور حفل ضم أبرز نجوم الراب «ويجز»، «عفرتو»، «باتستيوتا»، «وزة منتصر» المحببين لدى الشباب من الجنسين بالإضافة إلى الـdj العالمى «دى زى توسكيني».

الحفل ضمن الدورة الثانية لمهرجان الماسة العلمين الغنائى وتميز بالتنظيم الرائع بمواصفات عالمية رغم تخطى أعداد الجمهور لكل الأرقام القياسية التى أطلقت منذ بداية حفلات صيف 2021.

 

ويجز
ويجز

 

افتتح الحفل العالمى «دى زى توسكينى» الذى أشعل الأجواء بالعديد من التراكات الغربية المميزة بعده صعد وزة منتصر ليتزايد تفاعل الجمهور تدريجيا مرورًا بفقرتى «باتستيوتا» و«عفرتو» والتى تخللها أغنية لمروان محسن. وكانت أقوى فقرات الحفل مع «ويجز» الذى أشعل وصلات الغناء والرقص المتتالية بالعديد من أغانيه منها «دورك جاى» و«باظت» و«عفاريت الأسفلت».. وغيرها مما تفاعل معها محبوه من مختلف الأعمار.

 

عفروتو
عفروتو

 

وأحيا النجمان حميد الشاعرى وهشام عباس حفلا آخر أفتتحه بأغنية «جلجلى» وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب, وحرص الشاعرى على تقديم الفنان هشام عباس للجمهور وشاركه تقديم أغنية «من عيونك» وسط المزيد من أجواء الإثارة.

 

 

• عدد من الفنانين تقدموا بالعزاء للفنان محمد رجب  على مواقع «السوشيال ميديا» فى وفاة والده بعد تعرضه لأزمة صحية الثلاثاء الماضى.. أبرزهم كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شيكو، خالد تاج الدين روجينا، فيفى عبده، عبير صبرى، ميرهان حسين، دانا حلبى، ياسمين صالح، نسمة ممدوح. 

محمد كتب على حساباته «‏الله يرحمك ويغفرلك يا بابا ويدخلك الفردوس الأعلى اللهم اجعل قبره نورا دائما لا ينقطع واجعله فى جنتك آمنًا مطمئنًا يا رب العالمين».   

 

 

• الفنانة صابرين استحوذت على ترندات جوجل بعد عدد من التصريحات خلال برنامج «كلمة أخيرة» مع لميس الحديدى الأسبوع الماضى. أبرز تصريحات صابرين كان عن دورها فى فيلم «الإنس والنمس» مع محمد هنيدى وإخراج شريف عرفة ويعرض الشهر الجارى «كنت طول الوقت باصة على المخرج شريف عرفة وبقول نفسى اشتغل مع الراجل ده؟ فربنا جبهالى وأول مرة اشتغل مع هنيدى ومعاه»، مضيفة «الفيلم مختلف ويتناول عالم الجن.. وهنيدى هيخش عالم الجن بدون قصد وهتحصل بلاوي، والفيلم ممتع».   

 

 

• تصدرت الفنانة هاجر أحمد ترندات جوجل، بعد احتفالها بزفافها إلى رجل الأعمال «أحمد الحداد». هاجر نشرت عددا من صور الخطوبة وحفل الزفاف على فيسبوك وكتبت «اللهم بارك لى فى زوجى واحفظه.. واجعلنى له كما يحب.. واجعلنا لك كما تحب وترضى».

 

• «الأغنية جميلة مش عاوزة أحرقها، وستكون فى ختام الاحتفال، لأن كل هذا الإبداع لن يكون نافعًا دون فجر الضمير خاصة أن الإنسان المصرى طوال عمره صاحب ضمير حى ومرتبط بالتدين وبالله».. هذه إحدى تصريحات الفنانة صفاء أبو السعود عن أغنيتها «فجر الضمير».. صفاء تحدثت خلال أحد البرامج التليفزيونية عن سعادتها بوجودها فى بروفات «مهرجان إبداع» فى مسرح جامعة القاهرة، مضيفة أن «المهرجان مهم ووجود الشباب يمنحنى طاقة إيجابية خاصة أنه يمنح الفائزين جوائز فى مجالات الإبداع سواء الموسيقى والتمثيل والفن الشعبى والاستعراضى والأدب والعلوم».

 

• أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا على تويتر عن طرح أغنية جديدة من ألحان مروان خورى خلال تغريدتين متتاليتين. 

إليسا كتبت فى التغريدة الأولى: «زيارة غالية من على المولى وجايبلى هديتين.. أول هدية صورة أبى لتبقى حد قلبي، وتانى هدية أغنية دغرى فاتت على قلبي.. قولو مبروك اخترنا أول أغنية رسميا وما رح خبركن مفاجأتها»، وأضافت فى الثانية «نسيت أقول أن الأغنية كمان من ألحان مروان خورى». 

إليسا لم تكشف عن موعد طرح الأغنية، واكتفت باسم مؤلف الأغنية وملحنها. 

 

 

 

 

 أزمـة شـاكـوش .. ولسـان الأحمديـة «الفـالـت»!!

كتبت - شيماء قنصوه:

 عدة مواقف للمشاهير على السوشيال ميديا خلال هذا الأسبوع أثارت الجدل عبر المنصات بردود أفعال متباينة، وبدأت بنضال الأحمدية الصحفية اللبنانية، وفى لقائها مع طونى خليفة فى برنامج سؤال محرج، قالت إن الفنان حسين الجسمى تكفل بمصاريف جنازة الشحرورة صباح، وأكدت أنها رفضت الوساطة لإرسال المال لأسرتها.

 هاجمت نضال هيفاء وهبى ووصفتها بالراقصة، ورفضت وصفها نجمة على مستوى الوطن العربى والعالم. 

 وقالت نضال إنها نادمة على صداقتها بنيشان ووصفته بأنه شخص منافق ووصولى يبحث عن مصلحته وشككت فى وطنيته وانتمائه للبنان وكشف عن سر  نجوى كرم، وقالت إنها تستعد للزواج الفترة المقبلة.

فى أحدث ظهور لمنة فضالى مع الإعلامى نزار الفارس علقت على موهبة ياسمين صبرى, وصفتها بالموهبة التى تحتاج لمزيد من العمل لتطوير أدائها،  لكنها امرأة جميلة ولا يجب أن تعتمد على هذه الميزة.

أما التشابه الكبير بين حسن شاكوش والممثل التركى فايق إرجين فقد وضع شاكوش فى مأزق، حيث تم تداول صورة للممثل التركى وهو يرتدى علم ألوان (علم المثليين)، واعتقد البعض فى البداية أنه حسن شاكوش مما جعله حديث السوشيال ميديا عدة أيام.

 

 

 

• تفاعل كل من عبير صبرى، مى سليم، نانسى صلاح، إنجى على، إيمى سالم، دنيا المصرى، رانيا رياض، محمد يسرى، مع بوست هنادى مهنى على انستجرام احتفالا بعيد ميلادها. هنادى وزوجها أحمد خالد صالح تصدرا ترندات جوجل بعد أن فاجأها بالاحتفال بعيد ميلادها بحضور عدد من أصدقائهما الفنانين منهم محمد الشرنوبي، محمد جمعة وبسنت صيام التى نشرت على موقع التواصل الاجتماعى فيديوهات من الحفل. 

هنادى كتبت على انستجرام «دائما ممتنة لوجودك، أنا فعلا محظوظة كتير.. أشكركم على المفاجأة الجميلة.. شكرا لبابا وماما على كل شىء».  

 

 

• أشعلت صورة قبلة الفنان حسين فهمى للفنانة اللبنانية «باميلا الكيك» مواقع السوشال ميديا، وحققت متابعات وتعليقات عديدة على انستجرام مساء الجمعة الماضى، وتم  تداولها على نطاق واسع. باميلا نشرت مجموعة صور مع الفنان حسين فهمى بينها صورة القبلة وعلقت «مع العظيم». 

 

 

 

• لفتت «سورى» ابنة الممثلة الأمريكية «كاتى هولمز» والممثل الشهير «توم كروز»، بمظهرها المثير والجذاب أنظار الصحافة الأمريكية وعدسات المصورين خلال خروجها فى نزهة قصيرة بنيويورك. 

«سورى» البالغة 15 عاما شوهدت تسير مع صديق يوم الخميس 29 يوليو، مرتدية ملابس رياضية غير مهندمة وتحمل كتابين وزجاجة مياه.