الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
وليد طوغان

إنقاذ سيدة أمريكا الأولى

• تعرضت سيدة أمريكا الأولى جيل بايدن لموقف طريف الخميس الماضى خلال توجهها إلى مطار «تشارلز بى ويلر» بوسط «كانساس سيتى» بولاية ميسورى، عندما علق حذاؤها فى بعض الأرصفة. جيل بايدن، 69 عامًا، انتابتها نوبة ضحك، حيث كانت تمشى بجوار أفراد الأمن قبل أن تتعثر وتقع أرضًا.



 

جدل شبيهة «دينا الشربينى» ..وحرج «ياسمين رئيس»

كتبت - شيماء قنصوة:

تداولت مواقع السوشيال ميديا الأسبوع الماضى جدلًا وشدًا وجذبًا فى قضايا مختلفة، وشهد إعلان الشركة المتحدة تكفلها بعلاج الفنان دسوقى بتوجيهات رئاسية تداولًا عاليًا، بعد خضوعه لعملية جراحية نتج عنها البتر من تحت الركبة.

ودعم الكثير من النجوم «دسوقى» فى أزمته، أبرزهم الفنانة بدرية طلبة التى كانت تنشر تطورات حالته الصحية أولًا بأول على فيس بوك، وكذلك أفراد عصابة «بـ100 وش»، لكن اللافت للانتباه أن نيللى كريم وآسر ياسين لم يتفاعلا مع الأزمة.

من جانب آخر، وضع ظهور ياسمين رئيس كموديل فى كليب المطرب الشعبى حسن شاكوش «حبيبتى» فى موقف حرج، تسبب فى مواجهتها لانتقادات كبيرة من جمهورها ومتابعيها عبر إنستجرام؛ ووعدت الفنانة فيفى عبده جمهورها بمفاجآت كثيرة خلال الفترة المقبلة بعد أن تجاوزت أزمتها الصحية وتحسنها بشكل كبير بعد العملية التى أجرتها فى الظهر، وكانت فيفى قد ظهرت الأسبوع الماضى بعد غياب عدة أشهر بوزن زائد بشكل ملحوظ، يرجع لتواجدها فى المنزل دون حركة لفترة طويلة بسبب آلام الظهر والقدم التى تسبب فيها علاج خاطئ.

وتداولت قصة الحب التى يعيشها «اليوتيوبر» «على غزلان» مع خطيبته ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان، وتداول متابعون بالسخرية كلمات غزل أهداها غزلان لفرح، ما اضطره لمسح منشوره بعد ساعات قليلة.

وحاول خطيب منة عرفة الفنان الشاب محمود مهدى تقليد غزلان بجملة أثارت الاستفزاز فكتب: «ربنا يجمع هدومى وهدومك فى غسالة واحدة».

رغم انفصال عمرو دياب ودينا الشربينى لاتزال الشائعات تطاردهما، وتردد مؤخرًا أنباء عن عودتهما بعد ظهور شبيهة الشربينى فى الفرح الذى أحياه الهضبة مؤخرا.

 

 

 

 

•  لاقت صورة الفنان تامر حسنى التى نشرها على مواقع التواصل وهو يمارس عمله التطوعى فى الهلال الأحمر لمساندة الفلسطينيين، تداولًا على السوشيال ميديا الأسبوع الماضى ليتصدر تامر التريند أيامًا. 

• هجوم على محمد رمضان من متابعيه الذين رفضوا الاستجابة لمداعبته خلال البوست الترويجى لأغنيته الجديدة «المكسب بتاعنا» على مواقع التواصل. 

رمضان كتب: «اكتب اسم النادى اللى بتشجعه بالأغنية وبتقولّه المكسب بتاعنا»، ليرد عليه متابعوه برسائل: «مش فاضية بطبخ»، وكتبت أخرى: «لأ مش هسمعها»، كما كتب أحدهم: «طول ما أنا مش راضى عنك الأغنية مش هتنجح يا نجم»، وكتب خامس: «انتا بتجعر ع فكرة ده مش صوت مغنى».

 

 

 

• تفاعل متابعو الفنانة رانيا يوسف مع أفيش «الحرامى 2» الذى نشرته على حساباتها على مواقع التواصل نهاية الأسبوع الماضى.. رانيا كتبت «مسلسل الحرامى 2.. قريبا». وكان المخرج أحمد الجندى قد انتهى من تصوير نصف مشاهد الجزء الثانى من «الحرامى»، ومُقرّر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

 

 

• تفاعل متابعو الفنانة ياسمين رئيس مع بوست نشرته على فيسبوك تُروِّج خلاله لكليب جديد يجمع بينها وبين حسن شاكوش. إحدى المتابعات كتبت «طبعًا نستناه بكل الحب والله».. كانت ياسمين كتبت الأربعاء الماضى «استنونا بكره كليب حبيبتى مع حسن شاكوش الساعة 7».

 

 

 

• كتب متابعو الفنان خالد الصاوى تعليقات كوميدية على بوست ترويجه لفيلمه الجديد «للإيجار» وتشاركه بطولته شيرى عادل. خالد نشر صورة بنيولوك كوميدى ترويجًا لفيلمه الذى شهد عرضًا خاصًا الثلاثاء الماضى بحضور أبطال العمل بأحد مولات مدينة 6 أكتوبر.

«الصاوى» غيَّر صورة بروفايل صفحته على فيسبوك بأفيش فيلمه.. كما أثار تصريحه «ممكن أعقل على سن الـ70» فى برومو أحد البرامج حالة من الجدل بين متابعيه.  

 

• عاد المغنى ومؤلف الأغانى الأمريكى «آدم ليفين» إلى مسرح «ذا فويس» الأمريكى فى ختام الموسم الحالى،للمرة الأولى منذ خروجه 2019، قبل أدائه العرض الخاص به. قدَّم «آدم ليفين» عرضه الشهير «مارون 5» فى ختام الموسم الحالى ما فسره مراقبون بعودته منتصرًا إلى البرنامج ورحل آدم 2019 قبل أن يؤدى عرضه نتيجة التغيير فى قواعد البرنامج.

 

 

 

 

•  لا تزال توابع قصة عودة العلاقة بين كل من «جينيفر لوبيز» و«بن أفليك» تتصدر المواقع الأمريكية والأوروبية، واهتمامات الجمهور، بعد أن كشف مصدر مقرب منهما أن الأمر بدأ كلعبة تحولت بمرور الوقت إلى حقيقة.

مصدر مقرب من «جينيفر» و«بن» قال إن لم الشمل بينهما بدأ كمحاولة استفزاز للحصول على «رد فعل» من خطيبها السابق «أليكس رودريجز» لاعب البيسبول، لكنها أدركت أن الأمر يمكن أن يتحول إلى واقع، وأنها ستكذب إذا قالت إن هذا لا يجعلها تشعر بالرضا.

وشوهد «أفليك» 48 عامًا، و«جينيفر» 51 مؤخرًا فى ميامى، فلوريدا بعد انفصال أفليك عن المغنية «آنا دى أرماس»، ليعيد مع جينيفر علاقتهما الرومانسية.  

 

 

 

•  فشلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان فى اجتياز امتحانها الأول فى كلية الحقوق 2020، كيم حصلت على 474 درجة فى الاختبار، بينما كانت تحتاج إلى 560 للنجاح. وتواظب كيم 39 عامًا على دراسة القانون يوميًا بمعدل 20 ساعة أسبوعيًا، واستكملت عامها الأول فى برنامج للتدريب المهنى مدته 4 سنوات فى كاليفورنيا، وتنوى خوض امتحان المحاماة عام 2022.  

 

• تمت صفقة انتقال الفرنسى «بوباكارى سوماريه» لاعب ليل الفرنسى إلى ليستر سيتى الإنجليزى، مقابل 23 مليون استرلينى.

 ويمتد عقد اللاعب مع ليستر حتى يونيو 2026 وسوماريه يلعب فى مركز الوسط فى نادى ليل.

 

 

 

• ودع الهولندى «جورجينهو فينالدوم» زملاءه ومتابعيه وجمهور ليفربول على تويتر بتغريدة قال فيها«تلقيت الكثير من الرسائل الرائعة من المشجعين واللاعبين والأصدقاء من جميع أنحاء العالم. شكرا جزيلا لكم جميعا».

«انتهى الموسم الحالى وهناك جدية عن اتفاق بين اللاعب ونادى برشلونة عن انتقال فينالدوم إليه».

وكتب محمد صلاح بوست على فيسبوك قال فيه« كان من دواعى سرورى الفوز بالألقاب بجانبك.. وأتمنى لك كل التوفيق فى مغامرتك القادمة».

ومن المتوقع أن يوقع فينالدوم عقد الانتقال قريبا حتى يونيو 2024.  

 

 

 

• لن يغادر الألمانى «مارك تير اشتيجن» حارس برشلونة الإسبانى لكرة القدم الفريق الموسم الجارى، مصادر مطلعة أكدت أنه لا يفكر فى خيار آخر.

•  أكد الألمانى «هانسى فليك» المدير الفنى الحالى لنادى بايرن ميونيخ لمقربين وجود اتفاق مبدئى «شفهى» منذ أبريل الماضى لتولى الإدارة الفنية للمنتخب الألمانى بعد بطولة اليورو كمدرب جديد محل يواكيم ليو.

فليك قال: «نعم.. تحدثت إلى الاتحاد الألمانى لكرة القدم.. الجميع يعرف شعورى تجاه المنتخب الوطنى.. الأمر يتعلق بتفاصيل صغيرة، ثم يمكننا الإعلان عن الاتفاق».