الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

بطــل أفريقيــا يســـــتعد للســـــوبر

بطولة أفريقية بيضاء فى كرة السلة
بطولة أفريقية بيضاء فى كرة السلة

بعد مستوى مشرف حصد به فريق كرة السلة رجال بنادى الزمالك البطولة الإفريقية بعد تغلبه على بطل تونس الاتحاد المانستيرى، يستعد الفريق لاستكمال بطولة دورى السوبر المحلى بعد تأهله للدور نصف النهائى لمواجهة الجزيرة.



وعبر أنس أسامة لاعب الفريق، عن سعادته وفخره بالأداء الذى ظهر عليه الفريق طوال مشوار البطولة الأفريقية. مؤكدًا أن المنافسة كانت قوية نظرًا لمشاركة أفضل 12 فريقًا مقسمين إلى 3 مجموعات.

وأوضح أسامة أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة الخبير الإسبانى أوجوستى بوش قد عقد اجتماعًا مع اللاعبين لتهنئتهم على المستوى الذى قدموه طوال البطولة وطالبهم بغلق صفحة البطولة والاستعداد بكل قوة لمواجهة الجزيرة  فى نصف نهائى دور السوبر المحلى.

من جانبه، أكد مصطفى مشعل نجم سلة الفريق الأبيض أن أداء الفريق بالبطولة الإفريقية دافع لللاعبين والجهاز الفنى لمواصلة مشوار السوبر المحلى، مشيرًا إلى أن هدف الفريق خلال المرحلة المقبلة هو المنافسة وبقوة لحصد لقب دورى السوبر الغائب عن السلة البيضاء من سنوات عديدة.

من جانبه، أرجع هيثم السحرتى قائد الفريق الأبيض تطور أداء الفريق الفترة الأخيرة إلى الخبير الإسبانى أوجوستى بوش على رأس الجهاز الفنى للفريق، ووصفه بالرجل صاحب الفكر والشخصية القوية، ما أدى إلى نجاحه بجدارة فى توصيل ابتكاراته إلى لاعبى الفريق وتطوير مستواهم فى أسرع وقت ممكن.

وأشار  السحرتى إلى بدء الفريق التدريبات من جديد من بعد غد الخميس بصالة عبدالرحمن فوزى بمقر النادى بميت عقبة؛ استعدادًا لمواجهة الجزيرة منتصف الشهر الجارى بالدور نصف النهائى بدورى السوبر.

ويذكر أن قائمة الفريق بالبطولة الإفريقية كانت تضم 13 لاعبًا هم: أنس أسامة، أحمد ياسر مودى، مصطفى مشعل، عمر هشام، مصطفى كيجو، مهاب ياسر.

إسلام سالم، أحمد حاتم، هيثم السحرتى، والتر هودج، ومايكل فاكود، شينميلو اليونج، وملوكو ديابات.