الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

لقطات رياضية

• تبذل إدارة نادى «أرسنال» الإنجليزى جهودًا مكثفة منذ مارس الماضى، لتمديد عقد اللاعب البريطانى «إميل سميث رووى»، وهناك حالة «تفاؤل» داخل إدارة النادى باكتمال الاتفاق قريبًا، خصوصا أن اللاعب سعيد بوجوده مع الفريق ومستعد للبقاء مع فريقه بموجب عقد مدته 5 سنوات مطروح على الطاولة فى انتظار التوقيع..



• مصادر مقربة من الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، أكدت أن أولويته بعد مغادرة مانشيستر سيتى الإنجليزى ستكون «برشلونة» الإسبانى، حيث لا تزال المفاوضات مستمرة مع اللاعب، الذى يبحث عن صفقة مثالية تكون بمثابة «اعتزال ذهبى». وأكدت المصادر أنه من المحتمل توقيع عقد حتى 2023، وتبقى المفاوضات مستمرة حول قيمة الراتب ومحاولة تخفيضه إلى أقل من 10 ملايين يورو سنويًا، وهو الشرط الذى كان أجويرو متمسكًا به من قبل فى المفاوضات مع يوفنتوس الإيطالى بقيمة 12 مليون يورو. 

وكان نادى مانشستر سيتى أعلن أواخر مارس الماضى أن لاعبه الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، هداف الفريق على مر العصور، سيرحل عن النادى عندما ينتهى عقده فى ختام الموسم الحالى،ويبلغ اللاعب 32 عامًا، وانضم إلى مانشستر سيتى فى 2011 وسجل 257 هدفًا فى 384 مباراة ليصبح الهداف التاريخى للنادى.

 

 

 

• أكد المدير التنفيذى لنادى «بايرن ميونيخ» الألمانى لـ«بيلد» الألمانية «كارل هاينز رومينج»، أن «روبرت ليفاندوفسكى» لن يغادر بايرن هذا الصيف، مضيفًا: «بالطبع سيبقى.. من يبيع لاعب يسجل 60 هدفا فى السنة؟ لم يطلب وكيله بيع ليفاندوفسكى...».  «ليفاندوفسكى» زادت شعبيته فى مصر والمنطقة العربية منذ لقاء بايرن ميونيج والأهلى فى بطولة كاس العالم للأندية فبراير الماضى، الذى انتهى بفوز بايرن ميونيخ بهدفين مقابل لاشىء.