الإثنين 24 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

مليون مشاهدة لـ «إحنا مش بتوع حداد» .. فى ساعتين

نخبة من نجوم الفن خلال أداء الأغنية
نخبة من نجوم الفن خلال أداء الأغنية

• حقَّق فيديو أغنية «إحنا مش بتوع حداد» التى تم تصويرها فى ميدان التحرير بمشاركة نخبة من نجوم الفن ورموز من مختلف فئات الشعب المصرى، أكثر من مليون مشاهدة خلال أقل من ساعتين من عرضه على منصات التواصل الاجتماعى. 



الأغنية عُرضت ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «الاختيار 2»، وكتب كلماتها أحمد حسن راؤول، ألحان محمد مدين، توزيع يحيى يوسف، وإخراج أحمد المرسى، وصاحبها هاشتاج «إحنا مش بتوع حداد». 

 

 

 

•  انتشر هاشتاج «صقور المخابرات العامة المصرية» على تويتر، عقب نهاية عرض مسلسل «هجمة مرتدة» بالقبض على الجاسوس «ريكاردو»؛ حيث أثار المشهد الأخير من مسلسل «هجمة مرتدة» دهشة وتساؤلات المتابعين حول قصة مسلسل «هجمة مرتدة 2»؛ حيث اختتم المسلسل بمشهد وجود أحمد عز داخل معبد يهودى واقتصر تتر النهاية للحلقة الـ30 على جملة «إلى اللقاء مع هجمة مرتدة 2».   

 

 

•  «حياة كريمة» يأتى على رأس البرامج التى شهدت تفاعلًا من المشاهدين طوال شهر رمضان مع إدارة البرنامج، خصوصًا أنه ساعدهم فى توفير سُبُل العمل والرزق لعدد من الحالات الإنسانية بجميع أنحاء الجمهورية, البرنامج من تقديم ياسين الزغبى ودهب غريب، وإخراج أحمد عساف ووليد ناجى.   

 

•  انتشرت بشكل واسع صورة الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار مع الأمريكية «جلوريا أولكر» المصابة بالسرطان خلال تبادل الحديث أمام تمثال أبوالهول على مواقع التواصل، بعد تحقيق الحكومة المصرية حلم المواطنة الأمريكية بزيارة أهرامات الجيزة بشكل استثنائى. 

كانت الأمريكية «جلوريا» المصابة بالسرطان طلبت زيارة مصر والاستمتاع برؤية آثارها، ولكنها لا تملك تكاليف الرحلة.. جلوريا أعربت عن سعادتها بتحقيق الحكومة المصرية لأمنية حياتها. 

 

•  انتشرت بشكل واسع صورة الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار مع الأمريكية «جلوريا أولكر» المصابة بالسرطان خلال تبادل الحديث أمام تمثال أبوالهول على مواقع التواصل، بعد تحقيق الحكومة المصرية حلم المواطنة الأمريكية بزيارة أهرامات الجيزة بشكل استثنائى. 

كانت الأمريكية «جلوريا» المصابة بالسرطان طلبت زيارة مصر والاستمتاع برؤية آثارها، ولكنها لا تملك تكاليف الرحلة.. جلوريا أعربت عن سعادتها بتحقيق الحكومة المصرية لأمنية حياتها. 

 

 

 

الصحف تطارد أوليمبيا ووالديها

 

•  حظيت صورة الطفلة «أولمبيا» 3 سنوات التى تجمعها بوالدها «أليكسيس أوهانيان» ووالدتها «سيرينا ويليامز» لاعبة التنس الأمريكية.. بالأكثر مشاهدة ومتابعة على مواقع التواصل الاجتماعى فى أمريكا. 

كما رصدت المواقع الإخبارية الأمريكية «مغامرة» الطفلة «أولمبيا» مع والدها أليكسيس أوهانيان 38 عامًا، خلال فترة وجودهما فى فرنسا! 

كانت الصحف الأمريكية هاجمت سيرينا بداية العام الجارى بسبب زيادة وزنها، وطالبتها باعتزال لعبة التنس.. سيرينا خسرت فى فبراير الماضى فى دور نصف النهائى أمام نعومى أوساكا فى بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

 

 

• تصدّر الفنان وائل جسار ترندات جوجل بعد تصريحاته فى إحدى الفضائيات «كان حلمى أن أتعرف على الشعب المصرى وأتعرف على مصر، والآن أصبحت واحدًا منهم، وأعشق الشعب المصرى، لأننى لم أر منهم إلا كل خير ومحبة واحترام».

 

 

•  «هيكل نظمى» كان الاسم المبدئى لفيلم «أحمد نوتردام» قبل تغييره إلى الاسم الأخير، وتدور أحداثه فى إطار من الرعب والكوميديا لكشف لغز بشكل مرعب. 

 

•  تصدر «كوفيد 25» ترندات جوجل مع نهاية عرض الحلقة (15) الأخيرة من المسلسل، مشيرًا إلى تحذير العلماء من أن فيروس «كوفيد 19» هو مجرد بداية لما هو آت من فيروسات أشد خطرًا وتحوُّرًا مع زيادة عدد السكان الذى يقربنا من فيروسات جديدة.

 

•  تصدرت مسرحية «مدرسة المشاغبين بالألوان» ترندات جوجل طوال أيام العيد، بعد إعلان إذاعتها على إحدى الفضائيات بعد نجاح تلوينها بتقنية حديثة تجعل من مشاهدتها أمرًا جذابًا وممتعًا.

 

 

• والمجلة ماثلة للطبع، أعلن كريم فهمى على إنستجرام حضوره عرض أول يوم عيد من فيلم «ديدو» فى حفلتى الساعة 12 والساعة 3 بسينما «كايروفيستيفال» بالتجمع، وحفلة الساعة 6 بسينما مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر. 

كان فريق عمل فيلم المغامرات الكوميدى «ديدو» قرر إلغاء العرض الخاص استجابة لتعليمات قرار رئيس الوزراء بمنع حدوث تجمعات ضمن خطة مواجهة الموجة الثالثة من كوفيد 19. 

 

 

 

• من جديد.. عادت الفنانة ماجدة الرومى لتتصدر ترندات جوجل خلال أيام العيد الفطر، بحفلها المسجل بمناسبة الاحتفال بأول أيام عيد الفطر عبر فضائية ON، حيث قدمت أغانى لكوكب الشرق أم كلثوم، بتوزيع جديد يتماشى مع تطور الأوركسترا من توزيع أحمد الموجى. 

وغنت «ماجدة» بقيادة المايسترو نادر عباسى، قائد أوركسترا الاتحاد الفيلهارمونى فى القاهرة، وأُقيم الحفل بقصر القبة ليكون أول الحفلات التى تحييها ماجدة الرومى فى 2021 لتكون بذلك أول فنانة تغنى فى قصر القبة بعد فتحه للجمهور.   

 

 

•  لا تزال صورة الفنان حسين الجسمى المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعى يتم تداولها بين متابعيه.  الصورة التى ظهر خلالها الجسمى يأكل حمص الشام على أحد الكبارى على النيل معلقًا عليها «كلما زادت البساطة زاد الجمال».

 

•  تفاعل جمهور الفنان حكيم مع دعوته لهم للاستمتاع بأغنية العيد مثلما استمتعوا طوال شهر رمضان بأغنية رمضان كريم. 

حكيم كتب على صفحته: «زى ما فرحنا مع بعض بأغنية رمضان كريم طول شهر رمضان.. عاملين أغنية حلوة للعيد نفرح بيها مع بعض ربنا يفرح كل البشر كل سنة وأنتم طيبين». 

الأغنية من كلمات صلاح مندى ألحان هانى فاروق، توزيع إسلام شيتوس.

 

 

 

•  لفتت المغنية والممثلة الأمريكية «مايلى سايروس» الأنظار بشدة الأسبوع الماضى، من خلال فستان كلاسيكى من «جون جاليانو»، عندما خرجت فى نيويورك مع والدتها «تيش». 

مايلى كانت ضيفة أول حلقة مع «إيلون ماسك» على شبكة تليفزيون «إن بى سى العالمية».. بعد السياسة الجديدة للشبكة التليفزيونية الأسبوع الماضى.