الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

أبوهشيمة يتراجع عن «حمل ياسمين».. وأنغام تكشف صلحها الزائف

أنغام
أنغام

خلال الأيام القليلة الماضية عاش نجوم الفن الكثير من المواقف التى جعلت أسماءهم تتصدر تريند السوشيال ميديا. كانت طبيعة علاقة أصالة وأنغام هى الأكثر انتشارا على السوشيال ميديا، حيث كشفت أنغام أن علاقتهما لم تتحسن أبدًا وأن منشورات الإنستجرام كانت صُلحًا وهميّا هدفه «الشو» فقط. . فعندما حلت ضيفة فى برنامج «سوالف رمضانية» المذاع عبر إذاعة روتانا، قالت أنها لا تحب أن تخرج حياتها الشخصية للعلن وتفضّل أن يكون الصلح وحل المشكلات بين الطرفين ويكون الله شاهدًا عليهما، وأكدت أن هذه التفاصيل لا يجب أن تكون على السوشيال ميديا. 



ورغم أن أصالة وأنغام قامتا بمعاتبة بعضهما عبر إنستجرام من جديد؛ فإن أصالة أعلنت أنها حاولت الاتصال بأنغام لكنها لم ترد على مكالماتها أو رسائلها. 

وتعرضت ريهام حجاج لسُخرية كبيرة بعد ظهورها بالزّى الصعيدى فى أحداث مسلسل (وكل ما نفترق)؛ خصوصًا أن ارتداءها العمّة واستايل الشعر لم يوحيا بأنها استطاعت التنكر فى زى رجل صعيدى بشكل صحيح. 

وواجه المطرب تامر عاشور موجة اتهامات بالتنمُّر بعد تداول صورة جمعته بأحد الأطفال من مصابى مرضى السرطان؛ حيث شارك متابعيه بصورة جمعته بطفلة ظهرت معه فى الأغنية الأخيرة التى قدمها لصالح أحد المستشفيات وعَلّق على الصورة «لأ خدى إنتى أنا صايم يا فاطرة.. بحبك». 

بعد كم كبير من التعليقات رد «عاشور» قائلا: واللى أخد كلامى تريقة على مريض نفوسهم ضعيفة وهم اللى بيفرّقوا بين المريض والشخص الطبيعى». 

وأثار رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة جدلا كبيرا على السوشيال، إذ أعلن خبر حمل زوجته الفنانة ياسمين صبرى عبر تويتر؛ ونشر صورة جمعتهما وعَلّق عليها «مبروك يا قلبى هتبقى أجمل أم»، لكنه بعد ساعات قام بحذف المنشور.