الأحد 26 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
وليد طوغان

نوستالوجيا بصوت «أحمد عيد»

فى الوقت الذى يُروّج فيه المُمثلون لمسلسلاتهم التى تعرض فى شهر رمضان، وجدنا أحمد عيد يقدم مادة لطيفة مُسلية على البيدج الخاصة به على «الفيس بوك»، وهى عبارة عن محتوى مرئى بصوته فقط يتضمن نوستالوجيا لأشهر مسلسلات شهر رمضان بالسنوات الماضية مكون من 30 حلقة ستكون بمثابة بانوراما رمضانية.



وتتضمن كل حلقة «تيتر» لأحد أهم المسلسلات الشهيرة المهمة بداية من عام 1977 وحتى عام 2002، المفروض أن الحلقة الواحدة مدتها لا تتعدى الـ8 دقائق ستتضمن «تيتر واحد» لأحد أشهر مسلسل بكل عام، بالإضافة لتقديمه معلومات عن أهم الأحداث السياسية التى حدثت وأشهر النجوم الذين وُلدوا وتوفوا فى ذات العام وسعر الدولار.

كما تتضمن معلومات أخرى ستكون أشبه بكبسولة يذكر الناس من خلال صفحته بشهر رمضان زمان والمسلسلات الهادفة التى كانت تعرض به مثل «حكاية ميزو» لسمير غانم، «برج الحظ» لمحمد عوض، «الشهد والدموع» و«ليالى الحلمية» لأسامة أنور عكاشة وإسماعيل عبدالحافظ رحمة الله عليهما، «أم كلثوم» للمخرجة المُتمكنة إنعام محمد على و«المال والبنون» و«ليلة القبض على فاطمة» و«حديث الصباح والمساء» وغيرها.

المحتوى فكرة أحمد عيد نفسه وسيقدمه بصوته فقط مصحوبًا بالأحداث التى حدثت فى العام وتقوم شركة «سوشيال ميديا» بمعاونته فى تنفيذ الحلقات وعمل المونتاج، يذكر أن أحمد عيد قدَّم العام الماضى على «البيدج» الخاص به حلقات عن أشهر المُقرئين. أحمد عيد يعرض له فى شهر رمضان هذا العام مسلسل «اختراق٢» وهو إنتاج سعودى وسوف يُبث حصريًا على قناة « sbc» السعودية.