السبت 10 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
وليد طوغان

بنزيمة يرسل قميصه وقبلة لمعجبة إسبانية

• أرسل لاعب الكرة بنادى ريال مدريد الفرنسى «بنزيمة» قميصه موقعا لمعجبة إسبانية تبلغ من العمر 100 عام، دعما منه لها بعد تلقيها لقاح «كورونا». 



كانت الإسبانية أبدت إعجابها باللاعب خلال تلقيها اللقاح، فيما صور ابن أخيها فيديو نشره على وسائل التواصل، ووصل إلى بنزيمة الذى سارع بإرسال قميصه وأهداها قبلة خلال فيديو. يذكر أن «بنزيمة» سيمثل أمام القضاء الفرنسى بين 20 و22 أكتوبر المقبل بتهمة الابتزاز بشريط جنسى لزميله السابق ومواطنه «ماثيو فالبيونا».

 

 

• تفاعل واسع من جمهور الفنان أحمد السعدنى مع بوست كتبه على صفحته على فيسبوك، يشكو فيه من إنتاج مسلسل «كله بالحب» مؤكدا استياءه الشديد ومقدما اعتذاره لجمهوره عن تواجده فى المسلسل. أحمد السعدنى كتب فى البوست «...أنا ضهرى فى الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقى الزملا الفنانين والفنيين المشاركين فى العمل اللى ملهمش ذنب.. والا أقعد فى بيتنا وأكتفى باللى صورته وأطلب من النقابة تجيبلى حقوقى المادية». 

 

 

• تصدر مسلسل «الاختيار» قائمة الأكثر تداولا فى عمليات البحث على جوجل، خلال عام 2020 فى مصر، وكانت المسلسلات المتداولة بالترتيب هى: الاختيار، ما وراء الطبيعة، البرنس، النهاية، La Casa De Papel.

 

• تفاعل رواد مواقع التواصل مع صورة نشرها الفنان صلاح عبد الله على تويتر وعلق عليها «صباح الخير من قصر النيل مع أحمد مجدى ونبيل».

 

• تصدر «فيروس كورونا» قائمة أكثر 5 أسئلة تداولا على جوجل خلال عام 2020 فى مصر، وكان أكثر الأسئلة طرافة حول كيفية إعداد عشاء صحى.  الأسئلة هى: نصيحة عن فيروس كورونا، كيف أتمرن فى المنزل؟ كيفية كتابة السيرة الذاتية؟ أفكار عشاء صحى سريع؟ نصائح للحفاظ على البيئة؟ 

 

 

 

• «سأنشر صورى بالبيكينى لأننى فخورة بنفسى».. تعليق نشرته لاعبة التزلج الأمريكية المعتزلة «ليندسى فوون» على انستجرام مصاحب لصورة لها بالمايوه بعد تمارين رياضية قاسية.

 

 

 

 

• لا تزال الفنانة ياسمين رئيس تروج على مواقع التواصل لمسلسل «ملوك الجدعنة» الذى تظهر فيه خلال رمضان المقبل. 

ياسمين تؤدى دور «فتاة شعبية» فى المسلسل وكتبت على تويتر «ملوك الجدعنة.. رمضان يجمعنا.. مش فاضل كتير». 

 

 

 

• «خايف الصورة الجاية تكتب أنا اللى فتحت الأندلس»، «علمت الأطفال وعلمت بعض الشباب البوظان.. حسبى الله ونعم الوكيل فيك»، بعض من التعليقات مع هجوم شديد على المطرب الشعبى حمو بيكا ردا على تصريحاته على مواقع التواصل «أنا أكتر شاب بفضل الله عطيت الأمل لجيل كامل». 

• إدارة فريق  مانشيستر سيتى الإنجليزى لن تستمع إلى أى عروض بشأن لاعب الفريق البلجيكي، «كيفين دى بروين» خلال الصيف، حيث تواصل الإدارة التقدم فى المفاوضات مع اللاعب لتمديد عقده وواثقون من موافقته قريبا.

 

 

 

• تفاعلت الفنانة ماجدة الرومى مع تويتة الإعلامية لميس الحديدى على تويتر وكتبت فيها «لأول مرة من داخل قصر القبة.. لقاء خاص مع صوت لبنان السيدة ماجدة الرومى فى أول حفل لها منذ تفجير مرفأ بيروت.. وحديث عن أوجاع الوطن وعشق مصر.. وأذيع الحوار فى حلقة برنامج «كلمة أخيرة» أمس الأول الأحد .

ماجدة شاركت التويتة على حسابها، وتضمنت مجموعة من الصور خلال تصوير حلقة لبرنامج «كلمة أخيرة» الذى تقدمه لميس على شاشة «أون». 

 

• رد محمد الننى لاعب أرسنال  الانجليزى على هدية البرتغالى كريستيانو رونالدو «يالها من هدية جميلة.. شكرا». 

 

 

 

كان رونالدو أرسل للننى قميصه الخاص باليوفى، ووقع عليه «أطيب التحيات». 

الننى أبدى سعادته البالغة بهدية رونالدو، ورد على هديته من خلال فيديو قصير عبر «الإستوري» الخاص به على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام». 

 

 

 

• تفاعل كبير من جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز مع بوست ترويجها لمسلسلها الجديد فى رمضان المقبل، ونشرت صورة تجمعها بزوجها الفنان «أحمد العوضى» على فيسبوك. 

مسلسل «اللى مالوش كبير» يعرض حصريا على «سى بى سى»، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى.   

 

 

• تصدرت «روبى» ترندات البحث نهاية الأسبوع الماضى بعد نشر المخرج «سامح عبدالعزيز» صورة له مع ابنتهما «طيبة» على حسابه بفيسبوك. المخرج «سامح عبد العزيز» علق على صورة ابنته «اسم دلعها.. توتي»، وتساءل جمهور «روبى» عن طبيعة علاقتها بابنتها من المخرج سامح عبد العزيز، وهل زواجهما مستمر أم انفصلا؟   

 

 

• «أنا ادتهولها بمزاجى خلى بالك».. كان رد المطرب الشعبى أحمد شيبة على بوست ابنه محمود على فيسبوك «أنا وبابا اتكرشنا من البيت.. ومفتاح العربية اتاخد منه.. ربنا يخليكى لينا يا أمى». 

محمود ابن الفنان أحمد شيبة ينشر بوستات كوميدية عن مواقف بينه وبين أبيه، وآخرها عن مفتاح العربية الذى يرفض شيبة منحه له.   

 

 

• وقع الاختيار على الممثلة الأمريكية «سارة ميشيل جيلار» لبطولة سلسلة «هوت بينك» الكوميدية من إنتاج «أمازون». 

«هوت بينك» مستوحى من رواية «إيلينا أرنولد» التى وصلت لنهائيات «جائزة الكتاب الوطني»، «وات جيرلز آر ميد أوف». «جيلار» اشتهرت بالعديد من الأدوار أهمها «المحقق» فى «استار وورز»، ووقّعت مؤخرًا عقد سلسلة أنيميشن لصالح «نتفليكس».