الإثنين 24 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

أنغام تستبدل الأناقة بـ «دبوس مشبك»

كتب - محمد زاهر:



اضطرت الفنانة أنغام الاستعانة بدبوس مشبك لضمان عدم تطاير فستان أنيق ظهرت به خلال حفل غنائى أحيته بمركز المنارة ليل الجمعة.

وتوقفت أنغام عن الغناء ، حتى حصلت على الدبوس ، بعد تزايد حدة الهواء وقوته ما أدى  لتطاير الفستان. وشهد حفل أنغام حضورًا كامل العدد رغم برودة الجو  التى أذابتها خروج أنغام من الكواليس إلى المسرح بأغنية (كل ما نقرب  لبعض) وسط عاصفة تصفيق من الجمهور.

وحرصت أنغام على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال قائلة: (نورتونى  وحشتونى) لتستكمل وصلتها الطربية.   الحفل أقيم ضمن فعاليات الدورة الأولى لموسم حفلات الربيع التى تستمر 3 أسابيع متتالية داخل مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر أن يحيى النجم تامر عاشور الليلة الثانية من الموسم يوم 2 أبريل القادم ويُشاركه فى إحياء هذه السهرة النجم رامى جمال. 

 ويختتم الموسيقار العالمى عمر خيرت حفلات موسم الربيع يوم 9 إبريل المقبل.

 

 

 

أوتافيو يجدد عقده

 

• تسربت تأكيدات حول عدم رحيل لاعب بورتو البرتغالى، البرازيلى «أوتافيو إدميلسوندا سيلفا مونتيرو» إلى أى من «ليستر» الإنجليزى أو «إى. سى. ميلان»، وأن لاعب خط الوسط البرازيلى توصل إلى اتفاق مع فريقه الحالى لتمديد عقده.

أوتافيو لاعب كرة قدم برازيلى بدأ مسيرته الرياضية عام 2012 مع نادى إنترناسيونال البرازيلى.

 

 

 

 

• زار الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكى المصرى للسينما. الفنان محمد منير خلال تواجده بأحد فنادق وسط البلد.

رافق الأب دانيال خلال الزيارة الفنانة نهال عنبر، وسلم دانيال محمد منير خطاب تكريمه بالدورة التاسعة والستين لمهرجان المركز فى الفترة من 11 إلى 18 يونيو المقبل، كما أهداه نسخة من القرآن الكريم داخل علبة مطعمة بالصدف وتحمل أسماء الله الحسنى. منير طلب من الأب دانيال أن يكتب إهداءً على كتاب الله.

 

 

 

• شارك الفنان أحمد مالك برومو مسلسل «نسل الأغراب» على صفحته الرسمية على فيسبوك وعلق: «واحد اتسجن خسران حبايبه والتانى راجع دافن قرايبه».

مالك فاجأ الكاتبة الألمانية «كريستين يانكوفسكى» بحضور حفل تدشين كتابها الجديد «مغامراتى فى الإسكندرية» فى قاعة «فلك» بجاردن سيتى الأسبوع الماضى، والكتاب ينتظر صدوره الصيف المقبل.

 

 

 

• تعليقات متباينة على آخر صورة نشرها معز مسعود تجمعه بزوجته حلا شيحة على إنستجرام.  

 

• صورة نشرتها الفنانة سمية الخشاب على إنستجرام وصفت فيها نفسها بملبن محشو برتقال، شهدت تفاعلا بين رواد مواقع التواصل بتعليقات متباينة.

 

 

 

• «يمكن ما اختبرت الأمومة البيولوجية بس بعرف كتير عن الأمومة المعنوية» تويتة للمطربة إليسا لاقت تفاعلا بين متابعيها على مواقع التواصل.

 

 

 

• اهتم متابعو الأمريكية «كين كاردشيان» ومواقع الصحف الفنية الأمريكية على نطاق واسع بإطلالتها الجديدة لفصل الربيع، كيم 40 عاما، ارتدت زيًا مموهًا باللون الأخضر، وشاركت مجموعة صور على مواقع التواصل.

 

 

 

• علق مغنى المهرجانات عمر كمال على التعليقات على صورة نشرها على حسابه على فيسبوك تجمعه بالشيخ مبروك عطية بقوله: «اتصورت صورة واتشرفت بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية فى لقاء هيتذاع معاه ف رمضان إن شاء الله وحلقة كلها خير وكلام محترم».

 

• لا يزال خبر تعثر الرئيس الأمريكى جو بايدن 3 مرات أثناء صعوده سلم الطائرة الرئاسية 19 مارس يتصدر قائمة الأكثر قراءة بين الأمريكيين.

 

 

 

• فاجأ المدير الفنى الإيطالى لفريق فيورنتينا «سيزار برانديلى» إدارة النادى وجماهير الفريق بتقديم استقالته، بعد 5 أشهر من توليه مهمة تدريب الفريق.

سيزار كتب رسالة إلى مشجعى «فيورنتينا» قائلاً: «فى هذا الوقت من حياتى، أجد نفسى فى موقف سخيف غير مريح لا يسمح لى أن أكون ما أنا عليه.. إنه شعور رهيب. فى الأشهر الاخيرة، نما الظل بداخلى. ربما انتهت حياتى المهنية هنا».

سيزار تولى قيادة فيورنتينا فى نوفمبر الماضى، ويحتل الفريق المركز 14 فى جدول الدورى الإيطالى.

 

• يعود الممثل الكوميدى الأمريكى «كيفن هارت» للتمثيل السينمائى من خلال فيلم «ذا ويدنج رينجر»، مع مجموعة من نجوم السينما الأمريكية. كيفن قال إنه إنسان سعيد عمومًا، لأنه يحب الحياة ويستمتع بالحب والأسرة والضحك، حتى فى المواقف السلبية يظل متمسكًا بشىء إيجابى، موضحًا أن هذا هو منظوره للحياة عمومًا حتى قبل أن يشتهر، وأنه لن يتغير وسنشاهده يبتسم دائمًا.

 

 

 

• حضر الفنان والسيناريست تامر فرج حفل توقيع كتاب الدكتورة ريهام عرام «وثائق من تراث الأسرة الخديوية» فى ساقية الصاوى الأسبوع الماضى. تامر حرص على تسجيل مقطع فيديو عن الكتاب والتقط العديد من الصور التذكارية.

 

• على طريقة سلسلة «ذا ماتريكس»، بدأ على منصة «أمازون» عرض فيلم «بليس» أو «النعيم» من إخراج مايك كاهيل. 

«بليس» فيلم خيال علمى جديد من بطولة أوين ويلسون وسلمى حايك التى تؤدى دور امرأة متشردة اسمها «إيزابيل».